دورة بالراس والشعور بعدم الاتزان

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خواتي في الله اكتب لكم بعد مافقدت الامل من جميع المستشفيات ولاقسام من باطنيه واذن وانف وحنجره طبعا دكتور الاذن سوا ليي ترقيع طبله وقال الاذن سليمة والاذن ليست السبب ودخلت اعصاب وكلهم يقولو سليم وووو بس والله مليت مليت الحياة تخيلوو دوخه وعدم اتزان مستمره ونوبات تكون اوقات شديده من زي من زي ماتوقع احد عنده نفس مشكلتي سئلت وبحثت وستفسرت وجلست ساااعات طويله تحت النت لعلي القى حل
تخيلو سافرت المانيا و نفس كلام الاطباء هنا اذا ماعرفو للعله قالو دخلي دكتور نفسي تعبت والله تخيلو ماحب اطلع ولا اسافر ولا اتمشى ولا اسوق ضاعت حياتي وحياة اعيالي يقولو يمكن من نفسيتي بس كيف واني بس تخف الدورة ارتاح نفسيااا واشعر بالرغبه للخروج والتسوق وووو بس من تزيد الحاله يضيق خلقي وارجع افكر واكتئب ابغى حل مليت تخيلو امنيتي اصحي من النوم وامشي وافطر واجلس مثل العالم والنا بدووون الشعور بالترنح والشعور بعدم الارتياح وعدم الاتزان ارجوووووكم ارجووووكم من عندها حل اوسمعت احد مثلي وتشافى تخبرني والله والله والله لادعي ليها ليل نهار تخيلو حالتي من عمر ابني سنه وثمانيه اشهر والحين ولدي عمره في :frown::(18
33
34K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كولانا
كولانا
أختي الحبيبة : أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك شفاءً لا يغادر سقما .

لعل الله أن يكون شفاءك في الحجامة ....... لأن رسولنا محمد عليه أفضل الصلاة والتسليم قد أمر بها

شفاك الله وعافاك .
رزاااااااااان
رزاااااااااان
روحي لمعالجه يمكن فري بالراس  فيه ام سعود في الخرج  ولا الصمعاني معروف 
ام فيصل88
ام فيصل88
نفس اعراضي طلع عندي فري بالراس
ان شاء الله اروح للصمعاني
ندى التميز
ندى التميز
حبيبتي جربي الرقيه القران شفاء والله يشفينا وياك يارب
هاجر _21