rawnd

rawnd @rawnd

محررة

ودج والا ما ودج

الملتقى العام

بنات تخيلوا

يصدر بيان من عالم حواء ان تقرر عقد اجتماع سنوى لبنات حواء العضوات في المنتدى كل سنه في دولة والتذاكر على احساب المنتدى ( قلنا تخيلوا ) لا والسكن في افخم اوتيلات البلد المزمع عقد الاجتماع فيه يا سلااااااااااااااااااااااااام :icon28:

من من عالم حواء ودج تشوفينها واتجالسبنها في هالاجتماع ؟ :27:
وشنهو البلد اللي تتمنين نجتمع فيه ؟

كل وحده اتحدد مجموعة بنات ماتدرون يمكن يصير هالشي صدق
14
923

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قطرة أمل
قطرة أمل
ياسلام ويعطونا بعد اطقم الماس وسيارات آخر موديل وقصور وووووو..........>هما الدعوة تخيلوا
....والله أنا ودي أشوف الكل وأولهم الحروف الاربعة وبجيبلها معي هدية أول حرف منها <<ج>>ههههههههههه
وبعد ابي حبيبة ابوها وحبيبة عمها وأبيهم يجيبون معهم ابوهم وعمهم؟؟؟؟؟؟؟
وياليت يكون اللقاء ببيت أم عزيزان<<<عشانها طباخة ماشاء الله ونضمن الأكل النظيف>>
والبلد بلد أم عزيزان أجل بننقل بيتها الضعيفة؟؟
سرالنور
سرالنور
موضوع رااااااااااااااااايق انا ودي اشوف اغلب البنات الي بلمنتدي مثل ام فيصل وام عزيزان وبنت مفيد ولومي وانتي و سحلية علومها علوم وبنات كثييييييييييير بس مايحضرني اسمائهم ............... ما استبعد شئ يمكن يحطون اجتماع تعارف ....لاااااااااااااااا وبعد نحط لنا سفيرة للمنتدي تمثلنا بين المنتديات الثانية <<<<<<<<<<<<<<<< طلعت الاخت مهوية بقوة احلامها خارج السيطرة. ولاجتماع يكون بلكويت وش رايك..............
حواء زوجة آدم
حواء زوجة آدم
لالالا الاجتماع بشرق آسيا او اوروبى ونفسي اشوف سيدة الوسط وقهوه ساده وفي وحده ضيعت اسمها بس شكلها مجنونه مثلي وبعد سكر وامممممممم وبس المهم اني بشوفكم كلكم والله حركه المفروض يسوون لنا كذا لان بصراحه احنا مخلصات للمنتدى وهم اكيد كاش
rawnd
rawnd
اي والله يابنات الله يجمعنا جميعا في جنات الخلد
انا عني بشوف كل المفرفشات اللي يحبون الوناسه والا ثقيلات الطينه خل يبعدون طاولتهم عني بعدين ترا انا اللي بالقي الكلمه شغل ترزز ها يا ويلها اللي تاخذ مكاني ترا محجوز
white dwarf
white dwarf
طبعا ودي

على فكرة هالموضوع من زمان أفكر فيه وأتمنى أنه يتحقق في يوم من الأيام

ودي أشوف كل عضوات المنتدى ما عدا النيزك 83 <<<<< كل يوم وجهي بوجهها :39:

بس أكثر عضوة بالمنتدى ودّي أشوفها هي

عيوشة..

ومشكورة على الموضوع الحلو..