j.g.ss

j.g.ss @jgss

عضوة فعالة

سؤال عن رقية وردة الإشراف

نزهة المتفائلين

عفوا أخواتي الله يجزاكم الجنة
لما اقرأ سور الرقية و انفث في الماء أو الزيت كيف ذلك ؟
أقصد ادا نفت ثلاث أو سبع مرات في الماء
هل عادي انفث مرة أخرى على الزيت ؟؟ هل تجزئ؟؟
5
679

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ساريهee
ساريهee
حبيبتي بعد ماتخلصين من كل سوره انقثي ثلاث مرات
والله يعافيك ويعافيه يارب
روح التوت
روح التوت
خلي بجانبك الماء والزيت وبعد كل قراءة انفثي ثلاث مرات على الماء وبعجها نفث ثلاث مرات ع الزيت وهكذا
بالتوفيق
women0199
women0199
طيب انا عندي سؤال هل يشترط وجود ريق لاني انفث علشان اتأكد لان فتحة الزيت صغيره و صرت الاحظ فقاعات او كور موية يصلح كذا ؟

ثانيا استاذه بسألك يصلح مثل اقرأ بكأس زمزم ثم ارجع اصبه بالجركل ؟ لاني اقرأ عل نفسي بالخفيه ولا ابي احد يدري فصعبه انحني على للموية وقت طويل ؟

ارجو الرد
روح التوت
روح التوت
طيب انا عندي سؤال هل يشترط وجود ريق لاني انفث علشان اتأكد لان فتحة الزيت صغيره و صرت الاحظ فقاعات او كور موية يصلح كذا ؟ ثانيا استاذه بسألك يصلح مثل اقرأ بكأس زمزم ثم ارجع اصبه بالجركل ؟ لاني اقرأ عل نفسي بالخفيه ولا ابي احد يدري فصعبه انحني على للموية وقت طويل ؟ ارجو الرد
طيب انا عندي سؤال هل يشترط وجود ريق لاني انفث علشان اتأكد لان فتحة الزيت صغيره و صرت الاحظ فقاعات...
بالنسبة للاول لايشترط يعني فقط رذاذ بسيط مع النفث مو شرط تستشعريه ان لازم يكون واضح الريق والنية قبل كل شئ
بالنسبة لزيت الفتحة الصغيرة تكون غطاء بلاستيك شفاف حتى مايصب الزيت بشكل كبير ف تقدري تشيليه وتصير الفتحة كبيرة ثم ترجعيه مكانه وان تصعبتي مو مشكلة انفثي وان شاء الله يوصل لا ضير
بالنسبة لماء زمزم ينفع ماذكرتيه
دمتِ بخير
j.g.ss
j.g.ss
جزاكم الله خير