محيط راس بنتي كبير

الأمومة والطفل

مساء الخير بنات
اليوم كان عندي موعد فحص لمولودتي
والدكتور قال ان محيط الراس عندها كبير غير عن الطبيعي مع ان وقت الحمل والولاده ماقالوا شيء عن محيط الراس ، وقال فيه اطفال يكونو كذا وراثي وفي بعضهم عندهم مشكله وعطاني موعد بعد شهر
ادعووووا ربي يطمني ومايكون فيه شيء من رجعت اقراء بالنت عن الموضوع وخفت متضايقه وجلست ابكي 😭
مدري كيف بصبر شهر يارب مايورينا في عيالنا مكروه
6
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

:أماني:
كم بالضبط
كم بالضبط
كم بالضبط
اذا كانت بالشهر الثاني فالطبيعي من 35 الى39
وفعلا هذا وراثه اعرف بنات اطفالهم كذا وراثه خاصه الاولاد
عضوه في منتدى حواء
اذا كانت بالشهر الثاني فالطبيعي من 35 الى39 وفعلا هذا وراثه اعرف بنات اطفالهم كذا وراثه خاصه الاولاد
اذا كانت بالشهر الثاني فالطبيعي من 35 الى39 وفعلا هذا وراثه اعرف بنات اطفالهم كذا وراثه خاصه...
ياربي يسمع منك ويكون وراثي
ياربي ياحبيبي يكون طبيعي ومايزود اكثر الايام الجايه
لا هي شهر و 5 ايام والمحيط 39
وجلست اقراء ان الطبيعي المواليد 35
انا خايفه ليتني ماعرفت ماغمضت عيني من امس صاحيه
زوجه ابونا
زوجه ابونا
مساء الخير

انا بنتي الله يحفظها الحين عمرها سبع شهور ايام كنت حامل فيها رحت الموعد قالوا محيط الراس كبير انتظري للموعد الجاي وعشت مثلك بقلق وخوف وبكاء ثاني موعد قالوا محيط البطن كبير انهرت قلت البنت خلاص فيها شي وبالاخير صارت كله مويات وانتفاخات ماقدرت اولد طبيعي وولدت قيصري وبس وهي بصحه وعافيه بس كان مجرد انتفاخات وكان السونار دقيق مره وللعلم مراجعه في احسن مستشفى وعند احسن دكتوره لكن مثل ماقلت بالنهايه انتفاخات لححد ماكان وزنها قبل الولاده قريب من الاربعه
ياربي يسمع منك ويكون وراثي ياربي ياحبيبي يكون طبيعي ومايزود اكثر الايام الجايه لا هي شهر و 5 ايام والمحيط 39 وجلست اقراء ان الطبيعي المواليد 35 انا خايفه ليتني ماعرفت ماغمضت عيني من امس صاحيه
ياربي يسمع منك ويكون وراثي ياربي ياحبيبي يكون طبيعي ومايزود اكثر الايام الجايه لا هي شهر و 5...
فعلا اشوي اكبر بس لا تقلقي راح تشوفيها مع الوقت كلو يتضبط
انا ولدي عكس بنتك كانو يقولون صغير بس لانه مولود صغير فكل قياساته صغيره. والحمدلله الان عمره 7 شهور وكم يوم وبخير بالنسبه لقياساته بالولاده انتي لا تقارني بنتك بغيرها اللي مثل عمرها هي حاله خاصه زي مااقارنه باللي بعمره
وانتبهي للزياده خلال شهر من نص الى 1 سم