nory11
nory11
وعليكم السلام والرحمة الله يحفظلك عيالك ويعوضك فيهم خير طيب حبيبتي ايش موضوع القضية اللي رافعتها يعني طلب نفقة أو ايش بس مدام كان يجيب نفقة طيب ليش القضية يمكن عزيزتي صار عنده ظرف منعه من المصروف أو يمكن إنه زعل علشان رفعتي القضية فاصبري حبيبتي لما يحكم القاضي أو ممكن ترسلين لأخته أو أمه علشان يرجع يدفع مصروف أولاده وبالتوفيق إن شاءالله حبيبتي
وعليكم السلام والرحمة الله يحفظلك عيالك ويعوضك فيهم خير طيب حبيبتي ايش موضوع القضية اللي...
موضوع القضية ياعزيزتي إن أطفالي لحد الآن ماعندهم إثبات هوية كل واحد بإسمه انا جالسه اعالجهم بمستوصفات خاصة ابغى ادخلهم حضانه او روضه مو قادرة كفاية انه اصلا تخلى عنهم خلال هذي الثلاث سنين ماشااااافهم ابدا مايعرفون اذا عندهم أبو أو لا لدرجة ولدي ينادي اخواني بإسم بابا فلان هذا اصلا مايبغاهم ولسى باقي يتملعن فيني والمصروف اللي يصرفه قليل لو ايش مايكفي يعني لو اشتكيه أتوقع القاضي راح يدبل المبلغ ويكفي اني سكت عليه هذي المدة كلها كويس مني احقد عليه واكرهه واتمنى له كل شر في حياته حسيبه ربي واذا على الظروف تصير عنده ظروف ايش كبرها في حررريقة عليه ليوم الدين انا ماهممممني أهم شي مصروف عيالي كل شهر ينرسل غصب عنه واذا على زعله اخررررررررررر همي هذا اللي ناقص علي ... وبعدين انا مالي أي تواصل مع أهله نهائيااااااا مستوعبه اننا ما نتواصل من ثلاث سنوات كيف بالله ارجع اكلمهم الله يحرقهم ويوريني فيهم وفي اخوهم عجائب قدرته
nory11
nory11
حسبي الله لا إله هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم ..حسبي الله ونعم الوكيل
ركايز
ركايز
لاإله الاالله
الله يكون بعونك المحاكم حبالها طويله وبالعاده المصروف لكل طفل 500ريال أو اقل إلا إذا كان أبوهم موظف كبير هذا شي ثاني
الله يسر أمرك يارب
دانة العناقر
دانة العناقر
عادي استمري في شكواك واهم راح يستقطعون من راتبه بدون ما يشاورونه....
reuwf
reuwf
تقدرين تطلعين كرت عايله باسمك والابناء يصير اسمهم تحت اسمك
يسمونه صك اعالة ويكون كرت العايله لام تقدر
تسجلهم بالمدارس وكذا
شي غريب الرجا