الريمية
الريمية
هلا حبيبيتي ......... مبرووووووووووووووووك وبالتوفيق يارب

انا عروس مثلك واخذت مكياجي من " مكآب فور ايفر " بصراحه حلوووو مره ويناسبني

وبالنسبة لمكياجي ..... انا مايعجبني كثير ....... وان شاء لله تسمعين اراء كمان من بنات حواء

تحياتي لك
shahd333
shahd333
لاتشتري من ماركة مكياجي نصيحة لكي ادا حبيتى خدي الفرش بس منهم غير كذا لا او الارواج
اما الشدوهات بصراحة ماانصحك فيها وبصراحة فرش فور ايفر خطيرة وحلوة
خدي الشدوهات من فور ايفر من ماك او كريولان وادا تبغي رخيصه وحلوة عندك سينما

يعنى خدي من كل ماركة شئ يعنى نوعي لاتأخدي من مركة وحدة
انا عروس مثلك وكتبت كل الاشياء اللي عجبتنى في ورقة وراح اشتريها وانتى اقعدي ودوري في المنتدي واكتبي اللي يعجبك على حسب نوع بشرتك ادا حابه اساعدك قوليلي ايش نوع بشرتك وانا اساعدك ارسليلي خاص اوكي
وه يازيني
وه يازيني
هلا حبيبتي الله يسعدك يارب وتكون احلى ليله
والله انا حديكي من خبرتي في المكياج
بالنسبه لمكياجي احلى شي عنده الشدوها اللي هي شركة نوبا تاخذينه بالحبه مع انه غالي سعر اللون ب55 لكن مررره حلو يعني انتي خذي اللالوان الاساسيه (لولي _بيج_اسود) هذي الالوان تحتاجينها ولازم تكون نوعيتها كويسه ....
ارواجهم حلوه بعد لكن بالنسبه للبلشر صراحه مولازم من محل معين اهم شي يكون لونه مناسب لبشرتك وتكون فرشته تمام عشان يكون التوزيع تمام...
واذا انتي من النوع الي يحب المكياج الثقيل تصلحلك ماركة كارولاين يعني كل شي عندهم تمام واحلى شي عندهم الشدوهات قويه وثابته
وبالنسبه للارواج في شركة الصراحه مرررررررررررررررررررررررررره حلوه وحتى عندهم بلشر فيه قطنه ماسكه فيه وتحطيه على خدودك تخليها كانها طبيعيه مره صراحه عجبتني وارواجها تجيكي اكثر من لون في العلبه وثقيله وتمسك ودرجاتها حلوه اسمها (LORANCE)

اما بالنسبه للفرش فاهم شي يعني لازم تاخذينها من ماركه حلوه زي بودي شوب فرشهم حلو .....

اممممممممممم اش كمان ..الحين مخي خلصت المعلومات اللي فيه اذا انتي تبي شي اساليني لاني مااعرف اش اللي تحتاجيه ,,,وانا تحت الخدمه

ان شاءالله اكون افدتك ....
الجنه منايا
الجنه منايا
الله يوفقك
يا بنات يا خبررررررررررررة في المكياج:arb:
انابعدابغى اجهز خطيبة اخويا لان ما عندها احد يعرف
وارجوكم ابغى مسسسسسسسسسساعده
يعني بالمختصر المفيييييد
ابغاكم تكتبوا لي عن افضل المكياج لتجهيز عروسه وسعره وسط موبغالي
يعني مثلا تقولو اشتري كريم اساس من ماركة كذا الي لنها كذ وكذا
وشدو من ماركة كذا
وبهذه الطريقه لما تساعدوني بكل شيء ارجوكم لاتخيبوني وان شاء الله يكون فيه فايده للاخت السائله
كل ما يلزم العوس من مكياج:26:
الوتيـن
الوتيـن
الله يوفقك يا بنات يا خبررررررررررررة في المكياج:arb: انابعدابغى اجهز خطيبة اخويا لان ما عندها احد يعرف وارجوكم ابغى مسسسسسسسسسساعده يعني بالمختصر المفيييييد ابغاكم تكتبوا لي عن افضل المكياج لتجهيز عروسه وسعره وسط موبغالي يعني مثلا تقولو اشتري كريم اساس من ماركة كذا الي لنها كذ وكذا وشدو من ماركة كذا وبهذه الطريقه لما تساعدوني بكل شيء ارجوكم لاتخيبوني وان شاء الله يكون فيه فايده للاخت السائله كل ما يلزم العوس من مكياج:26:
الله يوفقك يا بنات يا خبررررررررررررة في المكياج:arb: انابعدابغى اجهز خطيبة اخويا لان...
وعليكم السلام ..
روحي عبادي .. لو تنوعين احسن لا تاخذين كل شي من مكياجي ..مثل الاساس والماسكرا مثلا يهم انها تكون من ماركة كويسة

الجنة منايا
انا عروس والحمد لله خلصت من المكياج وبقولك اللي شريته مثل ما طلبتي وان شاء الله تستفيدين
فيتامين e .. من بودي شوب قبل المكياج
الأساس+ بودرة الأساس+ كونسيلر+قلم كحل+كريم بلمعة+مثبت مكياج .. من فور ايفر
وفيه كريم اساس مره كويس من ماركة ميبي لين ورخيص اعتقد بـ 50 ريال جربيه
الماسكرا من اتش ار
البلاشر من شانيل
بعض الارواج والقلوسات اخذتها من فور ايفر واتش ار وبعضها من مكياجي وبودي شوب
والشدو خذي الالوان الأساسيه مثلا اسود .. بني .. وردي .. عاد على حسب اللي تستخدمينه كثير
والباقي خذي علبة شدو كبيرة فيها مجموعة الوان تلقينها في مكياجي .. عشان ما تكثرين الشدوهات ويكون اوفر عليك بنفس الوقت
الفرش برضو من مكياجي
امممم الظاهر خلاص :)
:26: