أندريفنا
أندريفنا
إذا..ماذا ستفعلين الآن؟
اذهبي إلى زوجك:يا عزيزي..سامحني..والا بلاش (سامحني)هذي..قولي له..يا الله عشان نروح نشتري لعمتي والا خالتي غرفة نوم تصلح لها..وإذا أنكم شريتوها خلاص اشتري لها كم مفرش سرير..وكم قطعة قماش،وشراشف للبس..وشوية عطور..عاد أنتم وميزانيتكم..
ورحبي بها..وعامليها مثل أمك..وجزاك الله خيرا..
الحائره
الحائره
غلطاااااااااااااانه
اختي الكريمه حطي امك في موقف امه تخيلي امك بتروح لواحد من اخوانك ومرت اخوك جلست تتذمر وتتأفف بالله ايش موقفك مو تحقدين عليها وتكرهينها لانها تبي تفرق بين ام ولدها بعد التعب اللي شافته في تربيته والسنين اللي قضتها تتمنى تشوف ولدها رجال ينشد فيه الظهر
عيوني انت تقدرين تهونيها على نفسك انت حاولي تتقبلينها وصدقيني الامهات حريصات انهم مايثقلون على حريم عياله وراح تلاقينها من اول الليل وهي في غرفتها تحاول تنام او تقولين بروح كم يوم عند ولدي الثاني وانت في الوقت هذا بتأخذين راحتك وتسوين اجواء رومانسيه على كيفك
والرجال ترى الزوجه اللي تحب امه وتعزه كله بينعكس لصالحك لانه راح يحبك اكثر وتكبرين في عينه
وانت احتسبي الاجر
والله يوفقك وتعيشي بسعاده وهنا مع زوجك وامه
مدللها زوجها
مدللها زوجها
انصحك نصيحه لوجه الله ارجال كل شي يهون عنده الا الام خاصه اذا كانت طيبه معاك حتى لو وافقك الراي الحين بس خوذيها نقطه مهمه انه راح يشيلها في قلبه عليك بعدين بعد مر السنين فانصحك تصبرين على هضرف الطارئ احسن ماتخسرين نضرة زوجك لك وانتي ادرى في الاخير انا لك ناصحه والله يفقك انتي وزوجك
طقم الماس
طقم الماس
جيببيها عندك

واحتمال مايعجبها الوضع وترجع من رغبتها
gold star
gold star
حبيبتي انا عارفة الوحدة تتقيد في كلامها مع زوجها ولبسها ونومتها وقعدتها اذا في احد يجلس معاها ادري صعبه والله وانا حاسة فيك وهذا الشي طبيعي كل وحدة تتضايق منه حتى لو كانت ملااااااااااااك ....بس المشكله هاذي امــــــــــــــــه ..يعني مو معقوله يرفض وشنو يقول لها ؟؟ ..اعرف ام صادتها حالة نفسيه لان ابنها سمع كلام زوجته ومارضى يقعدها معاهم
و صعبة الام تشوف روحها وحيدة ومحد يبغاها من اولادها عقب ماربت وكبرت ..

جربي تعيشين معاها يمكن ترتاحين وتستانسين ..انت تقولين بعدها قوية ماشاء الله ..يمكن ان شاء الله تنفعك وتساعدك ..واذا تطلعين مكان معين تقدرين تخلين عيالك عندها ..مو احسن لك جذي؟؟

ولا تنسين فوق كل هذا لك الاجر وتكسبين محبة زوجك وتقديره وراح يخليك فوق راسة صدقيني