أم الأطخم

أم الأطخم @am_alatkhm_2

محررة برونزية

اختي تجهض باستمرار...من احسن دكتوره تتابع حملها بالرياض وخبيرة بهالحالات؟؟؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم

اختي سبحان الله ما يثبت حملها ...مرخت وراحت دكاترة كثير وتقرا على نفسها كثير ..وهالشهر هي حامل وخايفه انه يسقط....بس تبي دكتورة ممتازة تتابعها بحملها وتكون خبيرة في هالحالات ...شرايكم بنعيمة اباالخيل؟؟؟

تكفون ادعو ان الله يثبت حمل اختي ويرزقها الذرية الصالحة والمسلمات المحرومات ...اجمعين
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم الأطخم
أم الأطخم
وينكم يا بنات؟؟؟؟
ام سعد الشاطر
ام سعد الشاطر
أنا ماعندي فكره عن الرياض لأني من جده لكن حبيت أدعيلها بأن الله يثبت حملها ويجعله سليم معافى ذرية صالحة سوية وان الله يجعله قرة عين لها ولزوجها وأنصحها بالراحه التامه وقرأة القرأن والتوكل الصادق على الله
algaleela
algaleela
أنا ماعندي فكره عن الرياض لأني من جده لكن حبيت أدعيلها بأن الله يثبت حملها ويجعله سليم معافى ذرية صالحة سوية وان الله يجعله قرة عين لها ولزوجها وأنصحها بالراحه التامه وقرأة القرأن والتوكل الصادق على الله
أنا ماعندي فكره عن الرياض لأني من جده لكن حبيت أدعيلها بأن الله يثبت حملها ويجعله سليم معافى ذرية...

واذا هي سوت فحوصات وشافت سبب التسقيط كان افضل ممكن يكون عندها تخثر بالدم يسبب التسقيط هالشيء كثير مايعرفوه اذا كان كذا تاخذ لها ابر من تحمل اللى الولاده يوميا الله يعينها خليها تخلي الدكتور يسوي لها هالتحليل بس ما ادري اش اسمه صراحه بس اعتقد لو تقول كذا راح يفهمها ..وتلتزم بالراحه التامه وعدم التعب والابتعاد عن الجماع الاشهر الاولى والابتعاد عن الزيارات والحركه والسوق الى ان يتم الله حملها ..الله يكرمها يارب .. وكمان تخبر الدكتوره المتابعه انها تبي اسبرين الاطفال عادي حلو ومافي مشكله تاخذها الى الولاده مفيد للحامل وغير ضار .
والله يبارك لها ويفرحها بشوفة النونو في حضنها يارب .:26:
miss music
miss music
الدكتورة لميا في التخصصي الطبي

و اذا دكتور
الدكتور توفيق جعفر في سليمان الحبيبي
أم الأطخم
أم الأطخم
جزاكم الله خير ...وانتظر المزيد