متأمل
متأمل
حياك الله اختي..انا معاك انتشر بكثره لكن في نفس الوقت سوء الأخلاق منتشر بكثره ليش العلماء وطلبة العلم مايتكلمون عن هذا الموضوع بكثره يعني انتي مثلا لو وحده غير مسلمه تعرفت على مسلمه وشافت الحجاب وودها تقتدي فيها لكن المسلمه اخلاقها سيئه هل في نظرك وفي اعتقادك تتدخل الدين لأنها رأت حجابها فقط ام لحجابها واخلاقها..... عزيزتي انا مااعترضت ان يتكلموا العلماء عن الحجاب واللباس لكن في الحقيقه حصرنا الدين في هذي القضيه واتمنى يعيدوا النظر فيها.... يعطيك الف عافيه على مرورك وتفوزين برضا الرحمن دائما وابدا كما ترغبين ودمتي لي اخت عزيزه وغاليه..
حياك الله اختي..انا معاك انتشر بكثره لكن في نفس الوقت سوء الأخلاق منتشر بكثره ليش العلماء وطلبة...
أوافق أختي سعادتي رضا ربي
نفس اللي بقوله الله يجزاها خيـر ..

فيـه شيء أيضا احترمه للشخص اللي أمامي
مهما كـان .. اللي هو ( حسـن الخلق )

مثلاً .. ما تعجبني أبداً اللي تنصح بهواش .. و لا
اللي تنافخ و تتعالى على النصيحـة ..

لكـن في نفس الوقت أحترم جدا اللي تتقبل النصيحة
و أخلاقها عالية حتى و لو كانت متبرجـة .. و أدعي
لها بالهداية ..

جزيت خيرا عالطرح كشكوشة :26:

ـــــــــــــــــــــــ وفقتِ ،،
كشكوشه هانم
كشكوشه هانم
أوافق أختي سعادتي رضا ربي نفس اللي بقوله الله يجزاها خيـر .. فيـه شيء أيضا احترمه للشخص اللي أمامي مهما كـان .. اللي هو ( حسـن الخلق ) مثلاً .. ما تعجبني أبداً اللي تنصح بهواش .. و لا اللي تنافخ و تتعالى على النصيحـة .. لكـن في نفس الوقت أحترم جدا اللي تتقبل النصيحة و أخلاقها عالية حتى و لو كانت متبرجـة .. و أدعي لها بالهداية .. جزيت خيرا عالطرح كشكوشة :26: ـــــــــــــــــــــــ وفقتِ ،،
أوافق أختي سعادتي رضا ربي نفس اللي بقوله الله يجزاها خيـر .. فيـه شيء أيضا احترمه للشخص اللي...
الف شكر على مرورك تقبلي تحياتي :26:
مادموزيل
مادموزيل
جزاك الله خير
جبتيها عالجرح!
كشكوشه هانم
كشكوشه هانم
جزاك الله خير جبتيها عالجرح!
جزاك الله خير جبتيها عالجرح!
وانتي بعد جزاك الله خير على مرورك
انبثاق الإبداع
وانتي بعد جزاك الله خير على مرورك