زمن العجايب2020
زمن العجايب2020
الله يتقبل منك ومنا شوفي مامتك كم عمرها اذا نهايه الاربعين او الخمسين هذا عمر كل النساء تتغير هرمونتها فيه سن اليأس وتسير عصبيه ولاتتقبل شي بس الاضحيه ثاني يوم حلال ولاكيف
الله يتقبل منك ومنا شوفي مامتك كم عمرها اذا نهايه الاربعين او الخمسين هذا عمر كل النساء تتغير...
يعطيك العافيه
بخصوص الاضحيه اكيد حلال ولكن ما ابغي افتي الافضل اول يوم
زمن العجايب2020
زمن العجايب2020
حبيبتي انتي الله المستعان ، الافضل م تتناقشين معها ، نوعيه امك الا انا الصح ومحد يغالطها ولا يصحح لها وهي امك م ينفع تراددينها وتخلينها تزعل منك ، وبالنسبه لدعوه الله مو ظالم وماراح تستجاب الدعوه ب اذن الله اذا بغيتي شي جيبيه بدون تناقشينها انتم م تسوون ، مثلا قولي يمه شرايك نجيب كبده نسويها لبكرا ولا تطرين الاضحيه يمكن هي تحس كذا انك تنتقصين منها هي وابوك ويزعلها ذا الشي
حبيبتي انتي الله المستعان ، الافضل م تتناقشين معها ، نوعيه امك الا انا الصح ومحد يغالطها ولا يصحح...
صح صدقتي انا بعد قلت كذا شكله
يعطيك العافيه وكل عام وانتي بخير
*طالبه جامعيه*
*طالبه جامعيه*
امك دمها حار
اوزني الكلمه قبل ماتنطقينها
ولا تجادلينها الي تقوله قولي حاضر وسايريها
زمن العجايب2020
زمن العجايب2020
الله يتقبل صيامك وصالح اعمالك اذا امك من النوع اللي تتنرفز بسرعه وتعصب وماتحب احد يعارضها تعودي انك ماتجادلين حتى لو الحق معك تعلمي ترخين وتتنازلين عن رأيك وكلامك اذا شفتي امك بدت تشد وتعلمي الصمت والسكوت والانصات اذا شفتي امك بدأت تجادل اتركيها تتكلم وتعبر الى ان يطيب خاطرها ولا تعارضينها او تقولين لها كلامك خطاء واعتبري خضوعك وانكسارك عند امك في مثل هذي المواقف من البر فيها واحترام لكبر سنها . والتمسي لها الاعذار لما تخبي عنك الحقيقه او تكذب يمكن هي في نظرها وظنها انها تبي لك الخير لكن للاسف ماتدرك ان هذا الشي غلط خاصة في موضوع الزواج بعض الامهات ودهم يزوجون بناتهم بسرعه عشان ماحد يقول بناتك ماتزوجو وتلقينها تخبي الحقيقه ومايهمها اذا بيصير مشكله بعدين . اصبري وخليك ذكيه في التعامل وصدقيني بترتاحين بعدين اذا احتسبتي الاجر وفي نيتك ان هذا من البر الله يشرح صدرك وييسر امرك
الله يتقبل صيامك وصالح اعمالك اذا امك من النوع اللي تتنرفز بسرعه وتعصب وماتحب احد يعارضها تعودي...
يب فعلا هذا هو
يعطيك العافيه
كل عام وانتي بخير
زمن العجايب2020
زمن العجايب2020
الله يتقبل اعمالك اختي هي امك قبل كل شي والها حق عليكي وانتي بتعرفي طبعها فما تناقشيها كتير اتركيها تحكي لي بدا ياه وطنشي لأن الجدال معها ما رح يفيد ورح تطلع من الموضوع انو هي الصح وانتي الغلط واكيد اذا دعاءها ظلم الله ما رح يستجيبلا
الله يتقبل اعمالك اختي هي امك قبل كل شي والها حق عليكي وانتي بتعرفي طبعها فما تناقشيها كتير...
امين يارب ويتقبل منكم
صح فعلا والله يعين
كل عام وانتي بخير