اخت توحا

اخت توحا @akht_toha

عضوة جديدة

سااااااااااااااعوني الله يخليكم <يوجد ملف لمحرضات الولاده انظري الخطه المثبته

الحمل والإنجاب

:(بنات حووووووووووووووووووووووواء ساااااااااااااااعدوني انا باقي لي 6 ايام واخلص التاسع اخردوره ي كانت
16 _11 وهذا حملي الثاني من دخل التاسع والرحم مفتوح واحد سانتي بس نتصحون اشرب قرفه ودي اولد تعبت ولا اصبر ابي شي يعجل الولاده
5
1K

هذا الموضوع مغلق.

جنى عمري
جنى عمري
حبيبيت اولشي ربي يقومك بالسلامة يارب وانا حاسة فيكي لان حملي ببنتي حسيت فاحساسك كان بدي اولد ماخليت شي ماشربت زيت خروع قرفة زعتر حار مشييييييييييييييييييييت مشيت مشيت وطلعت درج ونزلت درج ولافي فايدة حتى اخرها من اليأس صرت اركض اعرف جنان اركض وانا حامل بس حسبي الله عاللي كان السبب المهم والمقصود مافادني بشي بعد ماخلصت عشرين يوم واكثر شوي كنت احس بضربات من جوى احس الجنين يضربني من جوى --فهمتيني يعني حركته صارت من جوى وماحسيت لابمغص ولا تقلص ولاشي حاكيت صديقتي قالتلي هاي من علامات الولادة راجعت الدكتورة فورا وفعلا فحصتني للعلم انا قبل يومين كنت عندها ومااكن في شي فحصتني وقالتلي الجنين نازل وحينزل عليكي دم اثر الفحص ماتخافي هي كان الساعة تقريبا 7 المسا والحمدلله ولدت ثاني نهار الساعة 10 تقريبا صباحا

وانا حسب تجربتي الفحص هو اللي بيسرع الولادة والجماع اهم شي انا ماكان في جماع من الشهر الرابع نتيجة خلاف مع زوجي
انت حبيبتي كثري الجماع وروحي عالدكتورة خليها تفحص

تذكرت انا بعد الفحص شربت زيت خروع والدكتورة نصحتني بزيت زيتون والحمدلله
نونو أخت سوسو
نونو أخت سوسو
يارب يسهل لك وتقومي بالسلامه

ماعندي علم
ام نايف الدوب
ام نايف الدوب
انا مثلك باقي لي 5 ايام واخلصص التاسع وبكرريه بعددد ولا بان اي شي من علامات الولاده :(

رغم اني امشيىىى كثييير :(

وتوي اقرا ردود بعض البنات تجربتهم بـ الزعفران ينقعونه في ماي ورد ويشربونه يحمي الطلق ويفتح الرحم

وبجربه اليوم ان شاء الله لان مالقيت زعفران عندنا :(

والله يكتب لنا الولاده الميسره السسسهله ياحي ياقيوووووم
إبتسآمة أنثى~
إبتسآمة أنثى~
الله يسهل عليكم ويحفظكم

يرفع