زيت رهيب جدا يطول بسرعه ويكثف بشكل ملحوظ ويوقف التساقط ويعطي لمعه مع تجارب البنات

مستحضرات تجميل وعطور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

إذا كنتِ تودين على شعر طويل ناعم عندي لك زيت ماشاء الله يكثر الشعره وراح تلاحطي فرق شاسع بشعرك والكل راح ينبهر وراح يسألوكي عن السر كل الي ياخذوا مني شعورهم ماشاء الله طالت وصارت كثيفه بمعني الكلمه وتوقف التساقط ولو تركت الزيت شعرك ماراح يتاسقط اذا كان شعرك خشن وناشف راح تحسي بطراوه ونعومه ويعطي لمعه قويه للشعر مناسب لجميع الاعمار صغار وكبار واتحد الي تقول شعري ماتغير
هذا رابطي القديم يابنات إلي تحت السهم الأخضر إضغطوا عليه ويوجد فيه تجارب رائعه لزبوناتي.

زيت رهيب جدا جدا يطول بسرعه ويكثف بشكل ملحوظ ويوقف التساقط ويعطي لمعه مع تجارب البنات
14
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جوهـرة المـاس
جوهـرة المـاس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

من فيكم ودها شعرها يصير طووووويل وكثيف الشعر الطويل تاج على رأس المرأة، فإذا كنتِ تودين على شعر طويل ناعم عندي لك زيت ماشاء الله يكثر الشعره وراح تلاحطي فرق شاسع بشعرك والكل راح ينبهر وراح يسألوكي عن السر كل الي ياخذوا مني شعورهم ماشاء الله طالت وصارت كثيفه بمعني الكلمه وتوقف التساقط ولو تركت الزيت شعرك ماراح يتاسقط اذا كان شعرك خشن وناشف راح تحسي بطراوه ونعومه ويعطي لمعه قويه للشعر مناسب لجميع الاعمار صغار وكبار واتحد الي تقول شعري ماتغير الي شعرها تعبان وجننها التساقط وشعرها حبتين ومتوقف عن النمو جربي زيتي وباذن الله الواحد الاحد راح تنبسطي جدا جدا جدا من النتايج لان صدق يستحق خمس نجوم ولايحتوي على مواد كيماويه او مضره وهذه بعض التجارب البسيطه الحمدلله الي انبسطوا من الزيت
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كلي فرح»
جوهرة الماس الله يحفظك ويرزقك ماتتمنين الزيت طول شعري وكثره وتوقف التساقط الحمدلله ربي يفتحها عليك وباذن الله راح نزيد ناخذ منك اسال الله ان لايحرمك الاجر ويكثر من امثالك
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مغامرات هايدي »
أبي أقولكم عن الزيت ررروعه كثر شعري كان قليل يعد بالاصابع بنات عمي شافوني ماصدقوني ان كل هذا من زيت جوهرة الماس قالوا مستحيل الزيت يكثر ويطول بشكل هذا جزاك الله خير ولي شرف كبير جدا اني تعاملت معك وباذن الله راح اجرب باقي منتجاتك

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــ

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سكون الليل
فعلا وعن تجربة شخصية
أنا انصح كل البنات ياخذون منه

لأنه فعلا فاد شعري بشكل ماتصورته

صار غليييييظ وفيه لمعه وطال شعري على انه شعري أصلا مايطول
بس بصراحه طال

وانا أفكر أشتري واحد ثاني بعد مايخلص واخواتي لما شافو شعري قررو يشترون منه

بصراحة يستاهل التجربه وخصوصا نتايجه فيها

انا مااعرف صاحبة الموضوع ولاأعرف حتى اسمها بس كل مافي الأمر بغيت أخبركم عن تجربة شخصية

فعلا الزيت هذا أحسن من الزيوت الثانيه
ونتيجته سريعة

وبصراحة أنا ماشفت أي أضرار أبدا

(قولوا ماشاء الله عن الحسد)

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اميره بلا قصر
السلام عليكم اختي جوهرة الماس
كيف حالك

انا اللي من قبل اخذت من عندك زيت الشعر
روووووووووووعة شوي عليه
الزيت كان اكثر مماتصورته شعري تحسن كثييييييييير
الصراحه وزوجي صار يستخدمه لان عنده فراغات كثيره ونبت له شعر في جميع اجزاء الفراغات بالفعل الزيت باين متعوب عليه الله يسعدك دنيا واخره

وابي اخذ منك لأهلي 3 علب وسط و 2 كبار الله يبارك لك ياليت لو ترسليه مع المندوب انا الي ساكنه البديعه انا في انتظارك ردك

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ

بالنسبه للأسعار هي ثلاث احجام الصغير على 150 ريال الوسط على 250 ريال اما الكبير على 300 ريال

طريقة الاستخدام :
في الاسبوعين الاولى يوم وراء يوم
وبعد كذا مرتين بالاسبوع حتى تنتهي الكميه

للاتصال:0550356617

الجادة بس تتواصل معي على

الوآتس آب فقط أو / الرسائل النصية.
عذرا لا أستقبل إتصالات..فقط وآتس أو رسائل نصية أو رسائل خاصة عبر المنتدى.

0550356617

التوصيل.داخل الرياض يد بيد عن طريق المندوب.

..والمندوب يستلم 50 ريال لأي مشوار بالرياض..سواء شمال أو شرق أو غرب أو جنوب الرياض.

وبالنسبة للمدن خارج الرياض..

التوصيل بيكون عن طريق شركات الشحن المختلفة..مثل الزاجل..أو الصخيرات..أو المقيطيب.أو فيدكس.

على حسب طلب الزبونة.

انتظر آرائكم وتجاربكم.

جانب من تجارب زبوناتي في بعض من منتجاتي المختلفة.
جوهـرة المـاس
جوهـرة المـاس
لا اله الا الله محمد رسول الله.
جوهـرة المـاس
جوهـرة المـاس
من فيكم ودها شعرها يصير طووووويل وكثيف الشعر الطويل تاج على رأس المرأة، فإذا كنتِ تودين على شعر طويل ناعم عندي لك زيت ماشاء الله يكثر الشعره وراح تلاحطي فرق شاسع بشعرك والكل راح ينبهر وراح يسألوكي عن السر كل الي ياخذوا مني شعورهم ماشاء الله طالت وصارت كثيفه بمعني الكلمه وتوقف التساقط ولو تركت الزيت شعرك ماراح يتاسقط اذا كان شعرك خشن وناشف راح تحسي بطراوه ونعومه ويعطي لمعه قويه للشعر مناسب لجميع الاعمار صغار وكبار واتحد الي تقول شعري ماتغير الي شعرها تعبان وجننها التساقط وشعرها حبتين ومتوقف عن النمو جربي زيتي وباذن الله الواحد الاحد راح تنبسطي جدا جدا جدا من النتايج لان صدق يستحق خمس نجوم ولايحتوي على مواد كيماويه او مضره وهذه بعض التجارب البسيطه الحمدلله الي انبسطوا من الزيت

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كلي فرح»
جوهرة الماس الله يحفظك ويرزقك ماتتمنين الزيت طول شعري وكثره وتوقف التساقط الحمدلله ربي يفتحها عليك وباذن الله راح نزيد ناخذ منك اسال الله ان لايحرمك الاجر ويكثر من امثالك
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مغامرات هايدي »
أبي أقولكم عن الزيت ررروعه كثر شعري كان قليل يعد بالاصابع بنات عمي شافوني ماصدقوني ان كل هذا من زيت جوهرة الماس قالوا مستحيل الزيت يكثر ويطول بشكل هذا جزاك الله خير ولي شرف كبير جدا اني تعاملت معك وباذن الله راح اجرب باقي منتجاتك

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــ

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سكون الليل
فعلا وعن تجربة شخصية
أنا انصح كل البنات ياخذون منه

لأنه فعلا فاد شعري بشكل ماتصورته

صار غليييييظ وفيه لمعه وطال شعري على انه شعري أصلا مايطول
بس بصراحه طال

وانا أفكر أشتري واحد ثاني بعد مايخلص واخواتي لما شافو شعري قررو يشترون منه

بصراحة يستاهل التجربه وخصوصا نتايجه فيها

انا مااعرف صاحبة الموضوع ولاأعرف حتى اسمها بس كل مافي الأمر بغيت أخبركم عن تجربة شخصية

فعلا الزيت هذا أحسن من الزيوت الثانيه
ونتيجته سريعة

وبصراحة أنا ماشفت أي أضرار أبدا

(قولوا ماشاء الله عن الحسد)

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اميره بلا قصر
السلام عليكم اختي جوهرة الماس
كيف حالك

انا اللي من قبل اخذت من عندك زيت الشعر
روووووووووووعة شوي عليه
الزيت كان اكثر مماتصورته شعري تحسن كثييييييييير
الصراحه وزوجي صار يستخدمه لان عنده فراغات كثيره ونبت له شعر في جميع اجزاء الفراغات بالفعل الزيت باين متعوب عليه الله يسعدك دنيا واخره

وابي اخذ منك لأهلي 3 علب وسط و 2 كبار الله يبارك لك ياليت لو ترسليه مع المندوب انا الي ساكنه البديعه انا في انتظارك ردك

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ

بالنسبه للأسعار هي ثلاث احجام الصغير على 150 ريال الوسط على 250 ريال اما الكبير على 300 ريال

طريقة الاستخدام :
في الاسبوعين الاولى يوم وراء يوم
وبعد كذا مرتين بالاسبوع حتى تنتهي الكميه

للاتصال:0550356617

جوهـرة المـاس
جوهـرة المـاس
جوهـرة المـاس
جوهـرة المـاس