ورده{خجوله}
ورده{خجوله}
ياحياتي الله يفرج همك
اسم رنان
اسم رنان
والله كنت داخله زائره ولما شفت موضوعك سجلت دخول ؟؟؟؟
حبيبتي انا ماتعودت اني اشيش الزوجه على زوجها لكن في موضوعك شي يقهر!!!!
زوجك تعود انك كل ماطلبتي شي يقول ماقدر فصار كل ماطلبتي شي تبرمج على الرد انه ماعنده
مع احتمالية انه يقدر يعطيك بس عودتيه انه يهمشك
انا ماقولك اطلبي فوق طاقته لكن اطلبي حقك وبس ولو قدرتي اطلبي منه مصروف شهري
العمر يمشي وانتي حارمه نفسك من متع الحياه وليت اللي يتوفر لك ولزوجك ولبيتك لاوالله العايله كلها ماخذه حقها وزياده
ليش انتي وياه جالسين على اجهزه قديمه والخاله المصون معها جهاز ومن زوجك بعد
وبعدين تراه ملزوم يصرف على البيت ويوفر حاجاته الاساسيه لاتقولين ماعنده عنده راتب وعنده عقل
اعرف ناس فاتحين بيوت على اربع الاف وخمسه وفيها ايجار ومصاريف بزران وبيت
بس الظاهر ابن الوز عوام !!!!!!!!!!
احساسي انا غير
اطلبي اللي تبغيه منه
قولي اللي في خاطرك
س بشويش عشان لا ينفجع منك
كل مرة اطلعي له بشي
خاصة ابسط الحاجات اللي ناقصتك
حرام عليكي نفسك
اطلبي جوال لكي
انتي اهم من خالته اللي بتفلسه
ابدأي اتكلمي لا تسكتي عن حقك
من جد صادقة امك الدنيا تمشي من تحتك وانتي ساكتة
الله يفتحها عليكم من اوسع ابوابه ولا يحوجكم لأحد
ويبعد عنكم عيون الحساد
ąкώąs ώ7đąн
ąкώąs ώ7đąн
الله يعينك ياقلبو ويصبرك بصراحه شي يقهر يعني هم مايستحون وانتي اللي تستحين تطلبين من زوجك تدرين مالك الا حل واحد تصيرين مثلهم اطلبي ولاعاد تهتمين معه ولا مو معه بس لين يتغير طبعه ويصير يقول لهم لا بعد.. واذا قال ليش وانتي تعرفين الوضع وكذا فهميه انه زي مايقول لك مامعه يصير يقول لهم الكلام ذا..اما خالته حكايه بصراحه هو محترمها ولا يقدر يقول لها شي مالك الا تدقينها بالكلام يمكن تحس ع دمها شوي يعني لو انه مو مقصر عليك بقول عادي خليه يعطيهم بس دام الوضع كذا ابد ماينسكت عليه واستغفري قلبو بنية الرزق وان شاء الله تتيسر امورك
الله يعينك ياقلبو ويصبرك بصراحه شي يقهر يعني هم مايستحون وانتي اللي تستحين تطلبين من زوجك تدرين...
ياقوت والماس
ياقوت والماس
البنات وينهم ليه مايرده بس رد واحد شي بيقهر خففه عن الاخت حبيبتي مابعد الالضيق الا الفرج بتفرج دايما احكي فرجك وكرمك يارب امر المؤمن كله له خير ان كان شر ولا خير بس انتي احكيه توكلت عليك يارب وانتي حسيبي لازمي الدعاء والاستغفار هدولا متل السحر واطلعي للي اقل منك مش الي اعلي منك وممكن ربنا بين رمشه عين تسيري مليونيره ماتشكي لحدا خلي شكواكي لرب العالمين لانه ربنا حابب يسمع شكواكي ماعليك الا الصبر ثم الصبر والدعاء الي بصبر بنول الله مع الصابرين الله يفرج همك ويرزقكم الرزق الحلاق ويغنيكم عن كل الناس هونيها بتهون شوفي الصحه اهم شي في ناس مليونيريه لكن مابيقدروا حتي صحن الشوربه يشربوه انتي ماشاء الله عندك عيون وبتمشي وماعندك بعيد الشر ماشاء الله امراض وبتاكلي كويس هده احمدي ربنا عليها بليون مره