البــــــــــــدر
الماسة القسم في حرف الواو
وغلاتي
وحياتي
كانج تبدينهم على الله هذا الي قصدته ليدي
وتراه شرك اصغر احترسي اعرف ما تدرين وكلنا نقولها بالغلط
وما نقصد فيها الحلفه الله يرحمنا برحمته
nouha161
nouha161
حبيباتى مو هدا قصد الاخت اسيرة الرومانسية
** احنا نريد نتكلم مو*********************************:26: :26: :26:
فهمتو على ادا انا طرت بوستو و لبست احسن شى مغرى هو راح يتكلم لالالالالالالالالالالالا
راح ما يلقى وقت للكلام بس ل() فهمتو
احنا نريد يتكلم عن مشاكلو اليومية و يشاطرك فى كل حاجة
مثلا انا زوجى يقول انو ما فى داعى انو يحكى عن مشاكلو ما راح تفيدنى فشى و حتزيد همومى
انا مقتنعة بكلامو بس فى مرات اقول مع نفسى يا ريت يتكلم بس :confused: :confused: :confused:
red_roser
red_roser
السلام عليكم

أختي أسيرة الرومانسية ، انا عضوة جديدة بينكم ولكن أحببت الرد على إستشارتكِ هذه
لقد أحسست من لقبكِ هذا بأنكِ تعشقين الرومانسية بدليل إنكِ وصفتِ نفسكِ بالأسيرة لها،، إنه لشئ جميل ورقيق أن نحب الرومانسية ...

ولكن يا أختي الميل لها كثيراً صدقيني لا ينفع مع متغيرات ومتطلبات الحياة ،،

فالنسبة لإستشارتكِ حول تصرفات زوجكِ فأقول لكِ وعن تجربة * فلربما تكونين حديثة العهد في الزواج * أقول لك إن الزوجة يا أختي عندما تكوني رومانسية فإنها تتوقع دائماً ممن هم حولها أن يتصفوا بالمثالية فهذا شئ طبيعي ما دامت هي أصلاً رومانسية

فتصوري كيف يكون الحال من توقعاتها هذه مع زوجها الذي هو شريك حياتها ،، فعندما ترى عكس ذلك تماماً تبدأ تتضجر وتشعر بالملل وكأن الحياة أصبحت لا تطاق

لا يا أختي يجب أن تعودي نفسك على رؤية الواقع بواقعه الواضح وخاصة مع زوجك وذلك من أجل سعادتكِ وسعادته

كيف!!

سأوضح لك بكل بساطة بإذن الله تعالى

عندما تجلسي مع زوجك ، فإنكِ تكوني متوقعة أن يلتفت إليكِ وإلى زينتكِ أو الى الحديث معكِ والشوق لكِ،، لا شك قد يكون ذلك من توقعاتك

إذن ومع الوقت وعندما لا ترين مالا تتوقعينه منه
إبدئي أنتِ بتغييره .. كيف!!

عند جلوسكما سوياً لا تنتظري مبادرته في الكلام * على حسب ذكركِ بأنه صامت لا يتكلم * بادري أختي أنتِ تكلمي بأي موضوع ،، وليكن من المواضيع المحببة إليه * وإستمري في ذلك في كل جلسة لكما

أنصحكِ وعن تجربة لا تطلبي منه أن يتكلم إذا كان هذا طبعه وحتى ولو لم يكن طبعه لا تطلبي ذلك منه .. ومع مبادرتكِ ومع الوقت سترين جمال جلستكما وإنها تسير على أحسن ما يرام بإذن الله تعالى ويا ريت لو تواظبي على الدعاء ،

بالنسبة لذكرك إنه لا يلتفت لزينتك أو للتغيير الذي تقومي به بنفسك ، صدقي أختي لا يعني هذا أن الزوج بادي الإهمال للزوجة فقد تكون هنالك امور تشغله أو هموم ،، فهنالك الكثير من مشاغل الحياة يا أختي قد تشغل الأزواج ،، ولا يعني هذا بتاتاً أنهم مهملين لزوجاتهن .

وفقكِ الله وأسعدكِ وأسعد جميع الأزواج المسلمين وهدانا جميعاً .
nouha161
nouha161
red_roser
كلام منطقى :33: :33:
البــــــــــــدر
والله لو تعرفون شو معنى كلمة الرمنسيه !!!!!!

انتي اكيد تقصدين انج تحبين الاجواء الحالمه الهاديه
وان قلبج رهيف ....الخ هذي مش الرمنسيه هذا الطبع الحلو فيج
اما الرمنسيه شي ثاني!!!!!!