محتاره شورو علي ايش اسوي

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
خواتي انا توي متزوجه من كم شهر وطلعت حامل من يومين يعني الحمل توه يمكن له 20 يوم
المهم يا بنات انا مررره مانفسي اجيب هالطفل لان وضعي مع زوجي مو مستقر زوجي توه شاب طايش حتى انا مو متحمل مسؤليتي حتى يوم عرف اني حامل عادي عنده ماشفت لافرحه وولا شي ولما قلت له احس تونا وما احنا مستعدين له
^قلت كذا بشوف ردة فعله
قال عادي تحطينه عند امك ومتى مابغينا نستانس عليه نجيبه :unsure: :mad:
انصدممممت قلت سلامات ولدنا ايش دخل اهلي يربونه :(
كل ما اتذكر كلمته اخخخخاف مره كنت عارفه انه مايتحمل مسؤلية شي بس مو لهدرجه
حتى الحب لسى ماحبني لاننا لنا شهور بس
مع اني انا حبيته من زمان
احس ماني ضامنه أي شي مافيه شي يخليني احمل وانا مطمنه لا حب لا اهتمام حتى تعلق مو متعلق فيني كل الي بيننا الاحترام فقط
حتى لي اسبوع بس تعبانه ودايخه وخمول وكسل ووالله ماسال فيني حتى لما اتعب مره يتكاسل يوديني المستشفى ويطفش من المواعيد
احس لسى ما استوعب انه تزوج وماتعود ع الوضع
وش اسوي يابنات محتااااره وماقلت لاهلي لان ادري لو قلت بنزل الحمل بهاوشوني لانهم مايدرون وش وضعي مع زوجي
ادري طولت عليكم بس وربي ضايقه فيني مدري وش اسوي
اتخيل اني احمل وبعد كم سنه الا انا فبيت اهلي مابي اظلم الطفل ويعيش بين ام وابو منفصلين
ابي ااسس حياتي مع زوجي اول شي وبعدين نجيب اطفال

انا صح ولا لا ؟
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

* بكرى احلى *
* بكرى احلى *
ليه ما استعملني موانع؟
تويييتي
تويييتي
يمكن هالطفل ارسله لك ربي رحمه لك وله ويخليه يعرف كيف يتحمل مسؤليه ويحشه انه خلاص صاراب ومسؤل عن اسره وانتي حاولي تعلقيه بالحمل شوي شوي 
والله يصلح حالكم 
سحر المكان والزمان
تويتي
معاها حق
ترا ربي مايعطي ومايرزق الا بسبب
خليه وادعي ربي يهدي زوجك ويسخره لك
معليش هو مع الوقت بيتحمل مسئولية
اسألي مجربه والله تعبت مع زوجي
وماكان يحب الاطفال ولما ربي رزقني بتوئم بنات
حبهم شويه شويه بيعود على الموضوع الحمل ويتعود عليك
وماراح يقدر يستغنى عنك
بحملي هذا زوجي احسن من حملي ببناتي يهتم فيا
وخايف
اذا جبتي بيبي ماراح يقدر يستغنى عنه ويحبه كيف هذا ضنا
ربي يدخل المحبه في قلبه بس ادعي دايم
واول الزواج يكون الزوجين مو متفاهمين بعد سنة تفهمي زوجك وترتاحي
وهو كمان يفهمك
روح أبوها وأمها
روح أبوها وأمها
مبروك الحمل يا أختي .. ثاني شي استغفري ربك ولا حتى تفكري مجرد التفكير إنك تنزليه .. هذي نعمة جاتك من رب العباد .. سبحان الله غيرك يدور الدنيا عشان يتعالج ويروح ويجي عشان نفسه في ضنا .. لا تخلي الشيطان يصورلك إن حياتك بتكون سيئة مع زوجك وإنك بعد سنة لا سمح الله بتطلقي .. خلي أملك بالله كبير .. وبالنسبة لزوجك صدقيني هالولد أو البنت بيغيره .. كيف مايتغير وهوا صار أب .. إنتي بأسلوبك حتحببيه فالبيبي وهوا حيتعلق فيه يمكن أكثر منك أنا لمى أشوف أخواني كيف يحبو عيالهم أقول سبحان الله كيف كانو وكيف صارو يخافو عليهم لحد يصرخ عليهم لحد يزعلهم ماينقص عليهم شي .. حتى إنتي بتتغيري والأمومة حتغيرك حتحسي نفسك مسؤولة عن طفل وحتحبيه وحتهتمي فيه وتخافي عليه من أي شي .. بالنسبة لموضوع إنك تقولي مابينكم إلا احترام ياعمري إنتي .. الحب مايجي إلا بالعشرة ومع الوقت حتحبو بعض زيادة صحيح في البداية يكون في حب ولهفة من الاثنين واهتمام بس بعدين تحسي يخاف عليكي يزعل من زعلك ويفرح من فرحك وحتمر عليكي مواقف تبين معدن زوجك وتبين وقفته معاكي .. لا تحكمي على علاقة مالها شهرين زي ماتقولي .. السنة الأولى دايما تكون صعبة للطرفين ترا ولازم تصبرو مو معقولة مثلاً من خلاف بسيط أو سوء تفاهم أو عناد وهذي حطي تحتها مليون خط العنااااد ياما خرب بيوووت ... يصير الخلاف والطرفين يرفضو الحياة مع بعض لا الحياة تشارك تتشاركو مع بعض في فرحكم في همومكم ...
طيب بسألك إنتي بتقولي شباب وطايش ليش كم عمرة مثلاً وإنتي كم عمرك .. يعني لذي الدرجة إنتو صغار وطايشين ..

آسفه طولت عليك أو شي وآسفة إذا في شي من كلامي زعلك .. وتقبلي مروري ..
يويو حبيبي
يويو حبيبي
مبروك الحمل وربنا يتمم علي خير مثل ما قالوا لك الاخوات يمكن هاي يكون سبب عشان ربنا يصلح حال زوجك هو الحين يقول هيك بس يمكن لمن تولدي ويشوفه يحس بالابوه يتغير احساسه ما تعرفي .
اهم شي عليكي بكثرة الاستغفار بنية ربنا يهدي زوجك ويحنن قلبه عليكي وعلى الطفل الجاي ما في شي بعيد عن رب العالمين اكثري من الاستغفار والدعاء بجوف اليل ولا تيأسي من رحمة ربنا وخلي عندك أمل الي جاي يكون افضل واحسن لحياتكم ربنا كريم حبيبتي.