الي عندها خبره بسكر الحمل تفيدني الله يخليكم انا خااايفه و اايد

الحمل والإنجاب

االسلام عليكم اخواتي با الله عليكم الي عندها خبره اطمني لانه موت خايفه و الله قبل شهرين صار عندي سكر حمل و الحمد الله و الشكر سويت نضام غدائي و عدت التحليل 4 مرات با اليوم قاطر و صايم و طلع فقط فتره الصبح بعد الريوك شويه مرتفع لانه اكلت بسكوت حلو شويه المهم رديت عد التحليل بعد اسبوع و الحمد الله طلع منتظم عندي و قالت استمري على النظام الغدائي الصراحه انا مرات و اكثر الاحيان اخربط بالالجدول يعني اكل اشياء بيها زيوت لكن كميات قليله بس السكريات و الحلوويات ابتعدت عندها بس اكل خببر اسمر و حليب بس اكل شويه رز و مرات مرق و مرات اشياء مقليه بس قليل مو كميات كبيره هل هذا ياثر على السكر و يرفعه و مع العلم انه انا بحملي زدت فقط 3 كيلوات و بشهر و اد نزلت 2 كيلووو يعني زدت فقط و احد كيلو و انا الحين بعد اسبوع بدخل الثامن انش اللهفاارجوكم هل هذا غذائي يرفع السكر عندي يعني اذا ابتعد عن الحلويات و النشويات تماما بس اكل اكل ممكن يكون فيه زيوت و مقالي لكن كميات بسيطه هل ياثر على ارتفعاع السكر و ارجوكم يعني انها مازدت الا كيلو و احد فقط الله يخليكم طمنوني شنو تاثير السكر على البيبي ةهل حالتي طبيعيه ارجوووووووووووووووكم طمنوني و انا كل يوم ادعي ربي

و بارك الله فيكم بس شلون اعرف انه مثلا اليوم السكر ارتفع عندي يعني شنو و جع راس تجيني دوخه عشان اعرف
6
735

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

mayalou
mayalou
حبيبتي إنتي استمري على نظامك الغذائي عادي ولا تكثرين من الأكل المقلي لأنه يرفع الكوليستيرول وإذا ارتفع لا قدر الله الكوليستيرول السكر كمان بيرتفع فلا تخافي واستمري في الحمية وإن شاء الله ربي يفرحك بشوفة طفلك وهو في أتم صحه وعافية
كرستالة الايمان
شكرا حبيبتي الله يسمع منج بس و الله تعرفين مرات و احد غصب عنه ياكل اشياء و ما يلتزم ميه با الميه يعةني و الله
ضحكتى ماركة
ضحكتى ماركة
استمرى على النظام الغذائى وابتعدى عن النشويات لانها ترفع السكر حاولى تاكلين نخالة
واذا اشتهيتى مقالى وحلويات خوذى حبة عن نفسك ولاتكثرين
mayalou
mayalou
يعني لو أخدتي حبة ولا اثنين بالكثير ما يضرك إن شاء الله الله لا يحرم حدا من نعمة الصحة
ريفاااااااااال
طبعا القلق والعصبيه تلعب دور

والمشي زين لسكر