دانا الغيداء
دانا الغيداء
انا ما استخدم اي خلطه الا اذا كانت بسيطه وبدون ريحه ..ولاهي معقده وفيها اشياء ما اعرفها

يعني زيت زيتون او لوز او خروع وبركه من الله

واتوقع فيه مبالغه بطرح المواضيع من بعض الاخوات الله يهديهم ..

يعني احيانا الموضوع يصير فيه اثاره بزود

وعلى كل حال احيانا يستجيب الشعر لنفس الخلطه واحيانا لا ..

اما زود خرابيط من عند العطار وتخلطين اشياء غلط مع بعض ماله داعي ..

انتبهواااا لانفسكم مو اي شي تجربينه ,,
بنــــــوتــــــه
مشكوره حبيبتي على الكلام صحيح كلامك
بنت^الحقوق
بنت^الحقوق
و غير الي قاعد يصير نخسر فلوس على اشياء ما منها فايده ؟!!! و السبب ان في بنات يدشون يجاملون مواضيع صديقاتهم و يقولون إن جربت و اهيا ما جربت يعني حرام عليكم الي قاعدين تسوونه ترى كله راح يصير بذمتكم صراحه انا حيل حيل متأزمه نفسياً من مواضيعكم لان لي الحين ما شفت أي شي ياب نتيجة وياي :(
يعني هل انا مخلوقه من شي ثاني وانتو بخلوقين من شي ثاني الي قاعد يصير وياكم و ما يصير وياي انا ؟؟؟؟
يعني بس هذا عذركم إن تركيبة الاجسام تختلف :(
ترى انا بعد بنت مثلكم مو ولد
:( مشكورين و يعطيكم العافيه
حسبي الله العظيم
فعلاً حبيبتي أنا مع اختي عاشقة الحميراء ... الخلطات هذي مش شرط تنفع مع كل البنات ... إنتي شوفي شو إلي يناسبج واستخدميه ... وفي النهاية ... مرحبا فيج اختي بين خواتج في عالمنا عالم حواء ...
فعلاً حبيبتي أنا مع اختي عاشقة الحميراء ... الخلطات هذي مش شرط تنفع مع كل البنات ... إنتي...
:26: :26: :26:
jolls
jolls
حبيبتي صلي على النبي و هدي اعصابج ترى مو زين لنفسيتج شذي والله

في اكثر من باب لعلاج الشعر ان تسكر باب عليج و ما فادج جربي الطرق الثانيه

يعني ان ما نفعتج الخلطات على قولتج طول الست شهور روحي اعملي تحاليل لدمج شوفي نسبه
الحديد و استشيري الدكتور حتى يقولج ان كنتي محتاجه للفيتامينات

راقبي عاداتج الغذائيه ان كنتي مقله بتناول الخضراوات و الفاكهه و البروتينات و اكلج مرتكز على الحلويات و المنبهات مثل الشاي و القهوه هل شي مضر للجسم عموما و للشعر خصوصا

شلونج ويا شرب الماي كل يوم تشربين خمس اكواب على الأقل و لا بتحسبين انه العصير و المشروبات الغازيه تكفي و كان الله غفورا رحيما

و كل هاذا ان كنتي ما عندج استعداد لعمل كل ما قلت فلا تلومين نفسج و لا تلومين البنات اللي حطو تجاربهم بالمنتدى اكو اكثر من طريقه مثل ما قلت بأول ردي .