أنا لولو أنا
أنا لولو أنا
مشكوووووووووووووووووووووووره
جـــواهــــر
جـــواهــــر
لتبيض الإبط طبيعيا..

1 فنجان بودرة جونسن
1/2 فنجان ملح ناعم
1 فنجان ماء ورد
ملعقة عصير ليمونه..
تخلط مع بعض وتوضع على الأبط وتترك للصباح ثم تدعك بالصباح ويوم ورى يوم بتفتح هذي المنطقة
لكم أهم شي أنكم يوميا تستمرون عليها ..بعد مانغسلها بالصباح نضع خلطة أزالة رائحة العرق

التخلص من البثور

 بللي المنطقة بالماء، ثم ضعي معجون الاسنان سيجنال تو وادعكي المنطقة برفق . انتظري لحظات ثم اغسلي المنطقة بالماء البارد حتى تغلق المسام، ملاحظة : سيكون هناك نوع من الحرار اثناء وضع المعجون.
 قناع:اغسلي جزرتين متوسطة الحجم وتكون مرتوية ثم اطحنيها في الخلاط حتى تنعم ثم اطلي بها وجهك وفوق عينيك وعنقك...تحتاج العين لهذا القناع فهو يخفف من حرارتها خصوصا في فصل الصيف, واتركيه على وجهك لمدة20 دقيقة او اكثر ثم يغسل بالماء.
 يستعمل عصير البقدونس لغسيل الوجه مرتين يوميا لعلاج البقع والحبوب والبثور وللحصول على اللون المشرق للوجه صباحا ومساءا لمدة أسبوع بمغلي قبضة من البقدونس في نصف لتر ماء لمدة ربع ساعة.
 عجينة التفاح ـ لإخفاء النمش، الطريقــة : تقشر ثمرة تفاح ، وتُهرس جيداً لصنع عجينة ، وتوضع على مكان البقع، يكرر ذلك يومياً.
 جزرة مسلوقة ومهروسةو ملعقة عسل ، يخلط الكل ويوضع على الوجه و العنق لمدة ساعة
 المكونات : 3 حبات لوز.+ بيضة واحدة.+ 1 ملعقة صغيرة من عصير الليمون.
التحضير والاستعمال : يُقشر اللوز ، ويُنقع في الماء ، ثم يُطحن لصنع عجينة ، ويضاف للعجينة عصير الليمون بعد خلطه ببياض البيضة. توضع طبقة من العجينة على مكان البقع ، ثم تشطف بعد 15 دقيقة بماء فاتر ، ثم ماء بارد ، يكرر ذلك يومياً

للشعر
تاخذين بيضة وتكسرينها في غرشة الشامبو وترجينها وتستخدمينها مثلما تستخدمين الشامبو العادي نعومة ومافي شعر متطاير وفوق هذا مافي ريحة مليون في المئة مافي ريحة حتى مايبين بالنسبة للشعر غير الناعم هناك خلطة مجربة للتنعيم وهي ( علبة زبادي ، 3ملاعق عسل ، 3ملاعق زيت زيتون ) تخلط ثمّ توضع على الشعر لمدة ساعة ثمّ تغسل .
ماسك( البيض والزيت وزبادي ومايونيز مع ملعقة فاشكول)
ماسك مرة بالأسبوع مكون من:صفار بيضتين + 2 م ك مايونيز + نصف فنجان زيت عافية + نصف موزة + 2 م ك عسل..لمدة ساعتين

شكرا وهذي مشاركتي وان شاء الله اكمل بعدين
عندي بعد بس لأنه موب مرتب
محوووسه
محوووسه
مشكورييييييييييين ومن احلى لاحلى يابنات
انا للاسف حظي معفن مع الخلطات مادري ليه

طيب خلطة الجلوسليد واللميون لازم ثلاجه عشان متتاكسد ولاعادي؟؟؟؟

وابي خلطه للركب بليييييييييييييز ححتى لو فيها كورتزون لاني بستخدمها شهررر بس
عباير 123456
عباير 123456
يعطيك العافية
بنت الحنان
بنت الحنان
يعطيك العافية

موضوعك رووووعة
مرره مفيد وحلوو ومختصر
جزاك الله خير