أم ديدووو
أم ديدووو
حبيبتي الشبلية..

والله اللي يحط براسه شي .. ومايبعد عن نفسه الوساوس ويصير يستسلم لها والله مايقدر يسوي هالاشعه ..
اما اذا انت ارخيتي اعصابك وعرفتي انها مافيها اي الم .. ولافيها اي ضرر وانها نعمه من ربي عشان نعرف وش اللي فينا .
والله ياقلبي انا لي تقريبا 6او7مرات اسويها (ماشالله) والمرات الاولى هي اللي كنت استحي فيها اما اللي بعدها عاااااادي جدا جدا جدا .

ولافيها اي الم .. واذا المتك اصلا عادي جدا الالم ما اتوقع انه قوي لدرجة انك تتركين الاشعه عشانه..

وفيه شي مهم جدا لازم انت تنتبهين له..
انك ممكن تكوني انت فيك عين (نفس) .. والنفس اذا كانت قوية كذا الواحد يكون مايقدر يسوي اي شي في الموضوع اللي يبغاه.
فأنت اقري على نفسك لمدة اسبوع .. مرتين في اليوم _صبح ومساء_يعني بعد صلاة الفجر خذيلك كاس موية والافضل يكون زمزم.. واقراي فيه الفاتحة 7مرات وآية الكرسي والمعوذتين والاخلاص وآخر ايتين من الكرسي وأيات العين والحسد .. واشربيه وممكن بعد تشربينه زوجك.
وبعد ماتسوين كذا لمدة لاتقل عن اسبوعين او عشر ايام روحي واكشفي ..وان شالله انك تكشفين وماتلاقين شي.

والله يقويك وييسر امرك ويشفيك م كل داء وسقم.

سلاااااام
لحن البرائهـ
لحن البرائهـ
ياحبيبتي لاتخافي وربي امرة سهل
انا جربتها تقريبـأ 7 مرات بيكون اول مرة عنك خوف بس بعدين والله مايعور ولا شي

اصلا بنقولك انتي متزوجه ومجربه هالشي
لاتحسبينه شي يعور ويخوف

اتكلي على الله وقوي قلبك وانتي قدها

ورديلي خبر انك سويتيها
اوكي
ديما الديم
ديما الديم
يالغاليه مين فينا تحب الكشف المهبلي...ولا وحده..

بس لازم نتحمل كلها دقيقتين ..اهم شي بهالدقيقتين استغفري..وتوكلي على الله واذكريه..وصدقيني بتمر كأنها ثواني مع ذكر الله...

وعندي نصيحه لك ..غيري دكتورتك..<<<<<<<<شكلها قشراااااااااااا..المفروض الدكتور يساعد المريض ويريحه ويطمنه..فأنتي أول

خطوه سويها غيري دكتورتك..وروحي لوحده متفاهمه..عشان العامل النفسي له دووووووووووووور..وثاني شي..وقت الكشف وعند

تدخيل الجهاز خذي نفس عميق وصدقيني..ماراح تحسي بشي..واتحملي كلها دقيقتين...

الله يكون بالعون ويكتبلك ولنا كل خيرررررررررررررررررررر
رياح الورد
رياح الورد
الله يهديك يااختي

اجل كيف بتتعالجي يمكن فيك التهابات او قرحة كلها شغلات بسيطة وتتعالج خلال شهر

وهي اول مرة بتكون صعبة بس لازم تتحملي

والله يرزقك الحمل بدون ادوية ولا اعشاب .
ام لمارا
ام لمارا
حبيبتي اتووكلي على الله وروحي وانت رايحة اقري هالدعاء؛((حسبي الله لااله الاهو توكلت عليه وهورب العرش العظيم))