الحر وصجت الاطفال والاكتئاب

الملتقى العام

:09:الصيف وشدة الحر والملل من الجلوس بالغرف وهوشات الاطفال تصيب الام بالقلق والاكتئاب :44: لااحنا قادرين نسمع محاضرة ولاغيرها ورانا ورانا وين مانروح عطونا حل لاعت كبودنا الله يعينا على الاجازة ياطولها طولاه:icon33:
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الفهود 2005
ام الفهود 2005
الله يحفظهم لك يارب
ويصلحهم
حاولي انك تدخلينهم في دورات التحفيظ العصر والصبح عاد عند التلفزيون مساكين فين يروحون من الحر
هما كمان طفشانين ومن الطفش يطلعون طاقاتهم
قصيميه بجده
قصيميه بجده
المراكز الصيفيه احسن حل والنوادي

انا كل سنه ادخل عيالي مراكز صيفيه وتحفيظ تبع المسجد رحلات دروس العاب يجوني مهدوده حيولهم وينامون

عيالي مركزهم كان الصباح لين قريب العصر يجون يروحون بناتي من العصر لين بعد العشى وكلهم كانو جنب بيتي

الصراحه فقدت كل شي بعد ماطلعت من الحي القديم لاني للان مازلت ابحث لهم عن مراكز صيفيه وترفيهيه يستفيدون منها

ويضيعون طاقتهم فيها لانه مهما رتبتي لهم بالبيت ماراح ينضبطون نوم ولعب وسهر وازعاج وماينلامون عندهم طاقه كبيره مساكين

ويحتاجون ينفسون عن ارواحهم
ورقة خريفية
ورقة خريفية
المراكز الصيفيه احسن حل والنوادي انا كل سنه ادخل عيالي مراكز صيفيه وتحفيظ تبع المسجد رحلات دروس العاب يجوني مهدوده حيولهم وينامون عيالي مركزهم كان الصباح لين قريب العصر يجون يروحون بناتي من العصر لين بعد العشى وكلهم كانو جنب بيتي الصراحه فقدت كل شي بعد ماطلعت من الحي القديم لاني للان مازلت ابحث لهم عن مراكز صيفيه وترفيهيه يستفيدون منها ويضيعون طاقتهم فيها لانه مهما رتبتي لهم بالبيت ماراح ينضبطون نوم ولعب وسهر وازعاج وماينلامون عندهم طاقه كبيره مساكين ويحتاجون ينفسون عن ارواحهم
المراكز الصيفيه احسن حل والنوادي انا كل سنه ادخل عيالي مراكز صيفيه وتحفيظ تبع المسجد رحلات دروس...
افا مافي حلول ولاطفشانين انتم من الحر شكرا على الردود
بنت السعودية%
بنت السعودية%
ههههههه
الله يعين عندنا وعندك خير يأختي

الله يصلحهم ويهديهم ومثل ماقالوا لك الاخوات المراكز الصيفيه هي الحل
ورقة خريفية
ورقة خريفية
ههههههه الله يعين عندنا وعندك خير يأختي الله يصلحهم ويهديهم ومثل ماقالوا لك الاخوات المراكز الصيفيه هي الحل
ههههههه الله يعين عندنا وعندك خير يأختي الله يصلحهم ويهديهم ومثل ماقالوا لك الاخوات المراكز...
العام دخلناهم المراكز الصيفية وشهروطلعوا ملو عاد هالسنة رمضان الله يلحنا خير يادوب شعبان يدخلون هداهم الله