اتحدى احد يعمل زي بسبوستي " محشيه" طريه ومتماسكه وتذوب فالفم (... بالصور ...)

الحلويات الشرقية والغربية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

كيفكم حبايبي ... ان شاء الله كلكم مرتاحين

اليوم جايبه لكم بسبوستي اللي جننت وعذبة كل من ذاقها ...والله ماامدح نفسي بس هذا اللي صاير
وهذي مقاديرها مع الطريقة ( هذي الكميه للصينيه البايركس الكبيره )
1 ونص كوب سميد
1 ونص كوب سكر
1 ونص لبن
ثلاث ارباع كوب زيت
3 بيضات
ملعقة بكنج باودر
ملعقه فانيلا

( تخلط جميع المقادير السابقه مع بعض حتى تتجانس )
وهذي صورة الخليط قبل مااخلط

وهنا الخليط قسمته نصفين بس خلي الخليط اللي بيكون تحت اكثر وهذي صورة الخليط الطبقه الاولى وهو في الصينيه

ودخلته الفرن ... وعلى بال ماتستوي عملة الحشووه وترى مررررره حلوه احلى من القشطه وكمان :arb: يحبونها مررررره

وهنا بديت فعمل الحشوه وهذي مقاديرها
حطي فقدر مقدار 2كوب حليب سايل

3 ونص ملاعق نشاء
1ونص بياله سكر
فانيليا
2 بيض
فالصوره صارت المقادير قليله فزودتها

ونحركها الين ماتصير ثقيله شوي

زي في الصوره

وبعدها نطلع البسبوسه من الفرن اذا استوت ونصب الحشوه عليها نسيت اصور البسبوسه لمن طلعتها من الفرن بس هذي صورتها بعد ماصبيت الحشوه عليها

وبعد كذا صبي على الحشوه اللي باقي من خلطة البسبوسه بس بشوييييييش عشان ماينخلط مع الحشوه ووزعيها بالملعقه ودخليها الفرن على نااااار هاديه لان الفرن حار من اول

طبعآ انا ماادري ايش صار في الفرن صار يحمر من جهه وجهه لا بس خفت اعكس الصينيه عشان تتحمر كلها فتنحرق عليه الجهه اللي اتحمرت من اول هنا بعد ما طلعتها من الفرن واتحمرت وسقيتها بالشيره تقريبا كوب

شوفي كيف الطبقات وربي الطعم يجنننننننن
طبعآ ماقدرت اخذ لكم قطعه عشانها لاخويه بيروح فيها الدوام وابشركم دق عليه وقالي جننتي ضباط وافراد الحرس الملكي كله وربي مابقو شي فيها كل شوي واحد يجي يسأل باقي فيه بسبوسه

بس ولا يهمكم لاحد يرد بعطيكم قطعه من البسبوسه اللي عملتها لنا فالبيت طبعآ عملت صينيتين وحده للدوام لاخويه وحده لنا هينا في البيت بس لحد يرد عشان يكتمل الموضوع

قلنا لا احد يرد بس انتظروني شوي
وربي طلعت حقت البيت احلى انتظروا >>>>تسمع بالتشويق:09:
64
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام سهر
ام سهر
تجننننن

من اول نفسي ببسبوسه محشيه بالقشطه مزبوطه

اجربها واردلك

وكيف طريقة شيرتك
كنت أظن.. وخاب ظني
رجعنا حبايبي ببسبوسة احلى من اللي قبلها
طبعآ لازم اضيف لي شي اضافاتي الخاصه فكرت قلت خليني اضيف تمر مهروس للبسبوسه اتوقع تطلع اطعم
وهنا طبعا استخدمت نفس المقادير السابقه للبسبوسه هذي الطبقه الاولى بعد ماطلعتها من الفرن

اخذت التمر المهروس وفردته بيدي حاولي يكون رقيق التمر وهنا بعد ما اضفت التمر

وهنا عملت الحشوه نفس الحشوه الاولى بس اضفت عليها علبه قشطه ولاتنسون اني زودت فالمقادير

وهنا بديت اصب الحشوه فوق التمر

وبعدين اضفت الكميه الباقيه من البسبوسه وكمان بشوووووويييييييييش عشان مايتمازج مع الحشوه

ودخلتها الفرن الين تستوي وتتحمر نسيت اصورها لمن طلعتها وسقيتها بالشيره بس انتبهي كمية الشيره تكون اقل من الاولى يعني تقريبآ ثلاث ارباع كوب
وهذي اول قطعه

شايفه كيف متماسكه وربي طعم ولا احلى يم يم

وهذي اول لقمه لاول وحده ترد
يالله حبيبتي افتحي فمك .. بسم الله >>>>> عاشت الدور

الله بالردود اللي تفتح النفس ولاتنسون التطبيقات
دلوعة زوجها44
دلوعة زوجها44
رووووووعه
تسلم يدك000
كنت أظن.. وخاب ظني
طريقة شيرتي انا اعمل كميه واحطها فالثلاجه
وهي عباره عن
5 اكواب سكر
مع 2 ونص كوب مويه وترى الشيره مي ثقيله مره اذا تبغينها اثقل كثري كمية السكر بس انا افضلها كذا
وابي اشوف تطبيقك ان شاء الله
أميره الورود
أميره الورود
ماشاء الله

تسلم الايادي