rwan11
rwan11
ليش مافية احد رد الا داليا.
يياخواتى ترا الموضوع حساس ومهم بنسبة لى لالالا طنشونى.
وينك يافراشةوانت ياوردةو...وانتن يااخواتى .
ولا انا عضوة جديدة ماحد يعطيها وجة.ولا ماتردون لا بواسطة.لا تجيبون الي ا لاحباط
سمر كيك
سمر كيك
بس ممكن توضحي مشكلتك ...
يعني البثور والكلف مقدور عليها من منظور
طبيعي ...وطبي بعد

لكن عدم رد العضوات ليس بالتفسير الذي ذكرتيه
لكن الحاصل صعوبه اعطاء ....اشياء الناس مو واثقين فيها
ولا عضوات المنتدى ...ما يقصرون
كلهم فزعات
انا بانتظار تحديد مشكلتك ....وأنا المسؤؤله عن حلها

ايش تبين بعد:26: :26: :26: يا شيخه مين قدك
...ابسطي بس
ووسعي صدرك
rwan11
rwan11
اختى سمر كيك. شكرا لك على طلب المساعدة.
ومشكلتى هى وجود نمش وهى بثور بنية منتشره فى وجهى.وليست البقعة البنية الداكنة التى توجد على الخدين الناتجة من الوحم .وايضا توجد بعض الحبوب السوداء السطحية وحبتان من الرؤس السوداء البارزة.
من الناحية الطبية الم استخدم كريمات قط ولا اضع مكياج .زرت الطبيب مرة واحدة وعملتت ليزر والعلاج المطلوب يحتاج الى عدة جلسات وانالم اعمل لاء جلسة واحدة نظرا لتكلفة.
وارجو ياسمر لاتنسى مشكلة يدى التى ذكرت فى الرد السابق وجزاك اللة خيرا.
candy cane
candy cane
اهلا عزيزتي روان...
في الحقيقة لا اعرف علاجا للنمش.. لكن ما اعرفه هو تعريض الجلد للشمس كثيرا دون استخدام كريم الحماية من الشمس يؤدي الى سرطان الجلد الحميد ( النمش) , و من كلامك استنتجت انك ربما تتعرضين للشمس كثيرا مع تغطية جسمك دون يديك التي اسمرت من الشمس اهذا صحيح؟؟
بالنسبة للنمش انصحك بعرض نفسك على دكتور جلدي, و استخدام sun block 30لوقاية الوجه و الجسم من الشمس ....

البثور السوداء قد تحتاج الى وقت لازالتها.. فهي تتكون من جراء تراكم الدهون و الاوساخ تحت المسام.. انصحك بتنظيف البشرة في المنزل اسبوعيا.. نظفي بشرتك بالحليب ثم التونيك ثم دلكي وجهك بالكريم المقشر, اعرضي وجهك للبخار مع تغطية الراس بالمنشفة لمدة ربع ساعة.. بعدها حاولي ضغط الحبوب السوداء بخفة و بدون جرح البشرة حتى لا تلتهب هذه البثور و تتحول الى بثور حمراء كبيرة.. لا تضغطي بشدة, و البثور التي لا تنضغط بخفة اتركيها للاسبوع القادم و لا تحاولي فيها حتى لا تتلفي البشرة.. عقمي مكان البثور بعد الانتهاء بالكحول. ثم ضعي الماسك الذي تحبين...
و لتلافي ظهور البثور اغسلي وجهك بالماء و الصابون الطبي باستمرار..على الاقل 3 مرات يوميا..

بالنسبة ليديك, كريم الحماية ضروري.. و انصحك باستخدام صابونة اسكينول للتبييض..و العضوات ذكرن وصفات كثيرة للتبييض راجعيها..

:34:
fatenah
fatenah
عزيزتي روان .......

ما فهمت بالضبط و شي مشكلتك .....ما عليش غبية ......
لكن اذا كنت تتكلمين عن الكلف و هي البقع البنية علي الوجة منها الداكن و منها الفاتح ....

فأنا اعرف واحدة تعاني من نفس المشكلة و استخدمت كريم من (ايفون ) حائز علي علامة الجودة و بعد ما استمرت علية لمدة طويلة شهرين او ثلاثة النتيجة فعلا بانت ........ لكن وقفتة بعد ما سبب لها حبوب خفيفة في النهاية و هي بشرتها حساسة جدا .....

و بالنسة لاسمة اذا تبغين اسأل عنة........