nono.kadi

nono.kadi @nonokadi

عضوة جديدة

كلي امل انكن تساعدني لاني بجد محتااااااره

الأمومة والطفل

انا عندي ولد عمره سنه و3شهور من نفاسي لما كنت تعبانه اهملت شكل راسه وطلع مايل وجهه بعد مايل تحسن مع الوقت بس للحين واضح
ابي منكن بعد الله حل لمشكلتي
وايضاء الدعاء لابني لانه بجد كاسر خاطري
ارجوكن الدعاء له
وشكرا لكن
16
788

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المياسه99
المياسه99
الله يهديك اكيد كنتي من بداية الولاده تنوميه على جهه وحده اكثر من الثانيه المفروض تقلبينه على الجهتين وتلبسينه القبوع عشان يعدل الراس حاولي من الحين الله يعدل الميلان ويعافيه ويخليه بصحه وعافيه
قلبها نادر
قلبها نادر
نوميه دااايم على الجهه الطالعه

وان شاءالله ربي يشفيه لك

ووديه مستشفى ترى فيه خوذه تعدل الراس

اذا يحتاااج لها بيعطونه على طول
المياسه99
المياسه99
اما بالنسبه للنوم حاول ي بس تقلبيه كل حين وحين ممكن تتعبي شويا ولكن مع اوقت ان شاء الله يصير زين ولا تقلقي احيانا تقابلي ناس تكبر الامور وتقلققك علي الفاضي
وانا اقول نهتم باولادنا ولكن ليس لدرجة الفزع والخوف واستعيني بالله دائما والله يباركلك فيه اللهم امين
وحاولي تحطين حاجه قويه تحت المخده والجهه اللي راسه مايل فيها الله يعينك
معالي 503
معالي 503
اما بالنسبه للنوم حاول ي بس تقلبيه كل حين وحين ممكن تتعبي شويا ولكن مع اوقت ان شاء الله يصير زين ولا تقلقي احيانا تقابلي ناس تكبر الامور وتقلققك علي الفاضي وانا اقول نهتم باولادنا ولكن ليس لدرجة الفزع والخوف واستعيني بالله دائما والله يباركلك فيه اللهم امين وحاولي تحطين حاجه قويه تحت المخده والجهه اللي راسه مايل فيها الله يعينك
اما بالنسبه للنوم حاول ي بس تقلبيه كل حين وحين ممكن تتعبي شويا ولكن مع اوقت ان شاء الله يصير زين...
سوي اللي قالو لك عنه البنات إلى الآن أن شاء الله معك فرصه

والله ياختي واحد نعرفه في سن الشباب مالت رقبته بسبب رآسه يعني التأثير وصل للرقبه الله يعافيه ويشفيه

وأنتي ولدك مازال صغير وينمو أهتمي من ناحية تعديل الميلان وأن شاء الله بتلاقين نتيجه
ام الدآنة
ام الدآنة
نفس حالتي ولدي عمره 3 شهور ودي اتدارك وماقدرت عليه عجزت عنه
سبحان الله والحمد لله ولااله الا الله والله اكبر>