تجربتي مع التلقيح المجهري..أسألي أي سؤال راح أجاوبك..

تأخر الحمل

السلام عليكم

اللهم صل على محمد وآل محمد

تجربتي 2 مع الحقن المجهري

بسم الله أبدأ

أنا .. الشفق الأحمر

عمري: 24

وزني وطولي:: 60 ...165

الحالة الاجتماعية: متزوجة منذ 5 سنوات وليس لدي أطفال

عدد عمليات التلقيح المجهري : مره واحده نجحت لكن لم يتم الحمل وحالياً المرة الثانية

سبب تأخر الحمل: من زوجي قلة في الحركة والعدد وتشوهات .. أنا سليمة الحمد لله

شعاري.. السبب من الزوج أو الزوجة = عدم وجود أطفال

المهم

في سنة 2008 عملت عملية التلقيح المجهري في سمير عباس بالخبر على يد الدكتور الفاضل سعد سوداني الجنسية

كان جداً ممتاز وذو صدر رحب لكن تكمن المشكله إنه دكتور وأنا كنت أستحي ادخل عليه وكان زوجي مو معاي لأنه يشتغل بالرياض فأدخل له بروحي المهم والمشكلة الثانية إن المستشفى إلا كان يسووا فيه العملية كان جداً زفت ومخيف وغير مريح أبداً ..لدرجة المفروض بعد العملية أجلس في المستشفى شوي بس أنا ما قدرت وقلت لزوجي خلاص أبي أطلع وطلعنا بعد ساعتين بس ..

سويت العمليه وكان كل شيء أوكي التبويض ممتاز وتم سحب 14 بويضه 9 تلقحوا و6 جمدتهم وطبعا هو جهز لي 3 أجنة بس أنا من غبائي قال ليي تبين ترجعين كم قلت له ابغا بس 2 وعصب علي وقال لي المفروض قلتي لنا عشان نخليهم أكثر في الحاضنة وحرام عليك المفروض تدخلي 3 أجنه لأن كلهم من الدرجه الاولى بس أنا اولا ما كنت عارفه وثانياً كنت خايفه إن لو دخلوا 3 يعني بحمل بـ3>>غبية ما أنلام

المهم صار حمل لمدة اسبوعين بس وتالي نزلته والحمد للخه على كل حال الله ما كتب يدوم الحمل

والسنه وفي هالفتره بالتحديد رحت عند الدكتورة سهام العاكوم مستشفى سعد التخصصي طبعاً المكان مريح والدكتوره مريحه بس العيب ويمكن مو عيب فيها بس دايما تكلم جوال وتلفون وترد على استفسارات المريضات ما ألومها بس هالشيء يوترني نوعاً ما...
سويت تحاليل وكل شيء أوكي وبديت العلاج من الشهر الا راح يوم 21 للدوره وبدأت بحبوب فوليك اسيد وجو اسبرين لمدة شهر وحبوب منظمة للدورة مع ان دورتي منطمة بس تقول عشان لا يصير تلخبط لان بعض المريضات من التوتر وكذا تتأخر عليهم الدوره وبعد بإسبوع بديت آخذ أبر Decapeptyl تحت الجلد لمدة 14 يوم ويوم 12 بدأت أخذها وآخذ معاها الأبر التنشيطية لمدة 5 أيام

وبعدها قالت بتشوفني عشان لو أحتاج زيادة عشان تزيد الجرعة ومو عدي كان السبت الا راح وعطتني 3 أبر زيادة ويوم الثلاثاء الا هو اليوم إن شاء الله عندي موعد معاها وعلى أساسه راح تحدد موعد عملية السحب إلا هي يا تكون يوم الخميس أو السبت
وطبعاً مع دكتور التخدير ويشوف هل أتحمل التخدير أو لا وإن شاء الله خير أنتظروني وأنتظروا جديدي واي سؤال أو استفسار أنا حاضرة وبالخدمة

وتحيـــــــــــاتي للجميع

الشفق الأحمر
22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روح الشفق
روح الشفق
ياريت لو تنقلوه لقسم تأخر الحمل لأني عجزت أنقله السيرفز حده خربان حق المنتدى

وفيه مشكله بعد إن ما يصير بس حدي 3 ردود أو مشاركات ياريت تشوفوا حل لهالشيء لأني ابغا أتواصل أكثر معكم

ولو أحد احتاج مني شيء أو أحتجت أحد بشيء هالشي يعيق وبالتوفيق لكم يارب

بليز أبي حل أبي أكتب ردود ما يصير كذا لازم تعدلوا هالخاصيه

ليش بس حدي أكتب 3 ردود ؟؟؟!!

مشكورين جميع الا ردوا علي الماسة الحساسة أبي أيميلك ابي أتواصل معاك إذا ترسلية ع الخاص وتحياتي لك..
@ ام فيصل @
@ ام فيصل @
الله يرزقك ويرزقني الذريه الصالحه ان شاءالله ,موفقه
★الماسه الحساسه ★
الله يسهل لج العمليه ويرزقك الذريه الصالحه
اني بعد دكتورتي سهام العاكوم حبوبه وايد وهي معذوره اذا ردت على تلفونها لانه حطي نفسك مكان الى متصلين اكيد مااتصلو الا لشي ضروري اني العيب الى الاحظه عليها انها سريعه واحيانا احسها ماتعطيني فرصه اسألها وبعدين احتاج اني ادق عليها وأسألها يعني اني من الى يزعجوك هههههه
وان شاء الله تنجح عمليتك خاصتنا انك حصل لك حمل من قبل يعني في امل كبير وكثير تنجح عمليتهم عندها وكله بي الله سبحانه
اني مرجعه اجنه مجمده الله يكتب لي الحمل يارب
دعواتك لي
نونو مووون
نونو مووون
الله يتمم لك يــارب..
ان شـاء الله ربي يرزقك من حيق لاتحتسبي ويرزقك بالذؤيـة الصالحـة اللي تقر عيــنك يارب..
روح الشفق
روح الشفق
ياريت تنقلوووووووووووووووا الموضوع لقسم تأخر الحمل أرجوكم

هنا ما فيه تفاعل