مساعده من الذويقات في البخور ............لاعدمناكم

المكياج والعطور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

طبعا انا عضوة جديدة لكن انا متابعة لكم من سنين ماشاء الله منتدى رائع وانتم اروع :27:

وفبكم بنات ماشاء الله ذويقات ويحبون الخبر للغير

ماراح اطول عليكم ............ ابي مساعدة منكم:26:

في اني بشتري بخور لختي مع جهاز العرس :icon28:

وانا مااعرف في البخور شي ياما انغشيت شريت الغالي والرخيص ولا ضبط معي شي

والحين اختي بتتزوج ودي ببخور مميز ويثبت لي ولها

ويكون مجرب وروعة لو غالي بس يكون معروف لكم ومشهور

والله عالم وش كثر اعاني ,,,,,,,,,,,:icon33:

اتمنى الي متعرف ترفع الموضوع ولها كل الشكر

\\\\\\\\\\\\\\\\\\:heart::heart::heart:\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

باقة ورد ونرجس
وينكم يابنات ساعدوني لو بالرفع
كرِستآلـ’ـهـ’
هلآ آختيَ بآقة ورِد ..
شوِفـيَ فيـه وحده تبيع بخور وربيَ آنه يجنن مررررره روعــه وكل من جآنيَ وبخرتـه يسأل عنه بس آنآ بصرآحـه آحب آحطه بغرِفتيَ دآيم لآنه غآليَ شوِيَ وعلبتـه موب كبيرِه بس بصرآحـه شيَ مآصصصصآر هو عبآره عن عوِد معطر علبتـه مو كبيره مره آلعلبه بـ 150 ريآل بس روعـه وآلله آذآ تبين منـه رآسلينيَ ع آلخآص وبطلب لك منـه تجيبـه من قطر مو من آلسعوِديـه...
الفرحانه505
الفرحانه505
اهلين اختي عندك بخور رخيص اسمه المسني لكنه روووووووووووووووووووووووووووعه بقوه يهبل

وفيه اتصل بي ب10 لكنه روووووووعه

وعندك في اسواق طيبه وحده عندها بخور الدواسر انماااا اييه خطير ب50 يهــــبل راااااااايقه الرييحه

وعندك بخور القصر ب25 حلووه :)

وعندك عبدالصمد القرشي حلووووو
روعة بكلمتي
روعة بكلمتي
ياحبيبتي الله يوفقها روحي للعربية وخوذي بخور عرايس واجمل وحامل المسك بخورهم شي عجيب بصراحة وعندك المعيقلية رقم واحد بس قولي بخور عرايس وتعالي شوفي الزين موووووووفقة
لموتا الحلوة
لموتا الحلوة
ياحبيبتي الله يوفقها روحي للعربية وخوذي بخور عرايس واجمل وحامل المسك بخورهم شي عجيب بصراحة وعندك المعيقلية رقم واحد بس قولي بخور عرايس وتعالي شوفي الزين موووووووفقة
ياحبيبتي الله يوفقها روحي للعربية وخوذي بخور عرايس واجمل وحامل المسك بخورهم شي عجيب بصراحة وعندك...
رفع