flowerpumb
flowerpumb
اتوقع قسم حياة اسرية سعيدة الهدف من اسمه الوصول للسعادة
يعني اللي يبغى حياة اسرية سعيدة يتفضل هنا القسم ويقرأ مواضيع او يكتب موضوع ونلاقي الردود وباذن الله يمكن تتحل المشكلة على يد وحدة فاهمة او شي
هذا اللي اتوقعه من اسم القسم
احب اسلوبي
احب اسلوبي
والله انك صادقه انا اتوقع الحريم الي مايذكورون محاسن ازواجهم بس عيوبه يخافون من العين بسم الله عليهم
نـفـسـي انـسـى ..!
من شاف نكك تعجب من موضوعك ..
انتي جبتي الاحباط واليأس لنفسك من دخولك للقسم . ومن قراءتك لشكاوي البنات .
والاسم هذا حياه اسريه سعيده من باب التفاؤل ان شاء الله
انتي تخيلي معايه قسم اسمه شكاوي الحريم والا مشاكل الحريم الاسريه ماايصلح ابد ابدا .
وهم كذا الحريم ...والوحده ماتدخل هالقسم الا للفضفضه لااقل ولااكثر ممكن تلاقي حلول لمشاكلها وممكن تصادف دعوه مستجابه من اي بنت تدعي من قلب .
ومافي احد واصل لدرجة الكمال بتجيك تقولي زوجي يحبني ويوديني ويجيببني ووو لكن يصبحني باهانه ويمسيني باهانه .
والثاني يحبني ويحترمني لكن طول الوقت مع اصحابه ولايطلعني من البيت بالشهور وو
والا تخيلي تجي الوحده تنزل موضوع تمدح فيه زوجها او تنزل حفله رومانسيه مسويها لها زوجها واتحداها اذا هي حياتها كلها صفاء وحب وتفاهم وراحه اتحدى .
حطمـوك ياقلبي
فعلا كلام صحيح ويسلم بؤك على هالدرر اللي قلتييه
ياااااااااااااااااااااااااااااااحريم يابناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات ملينا وحنا نلمح ونجدع

ملينا وحنا نوضح لكن انه طرحكن لمشاكلكن صدقوني ماراح يفيدكن بالعكس احيانن اضحك على عقل اللي كاتبه مشكلته

انا وحده منكن عندي مشاكل وهموووووووم الا راسي

لو ابي احط مشاكلي وهمومي كان وربي يحطون لي قسم خاص بي >>من كثر مشاكلي

بس ليش انشر غسيلي عند اللي يسوى واللي مايسوى ليش اصير مضحاكه ومشمته لكل من تقرا موضوعي ليش اشكي لكم انتم ياحواء لابغيت اشكي

اعرف من اشكي له اشكي لربي مو اشكي لخلقه

قسم بالله فيه بنات كثير اعرفهن تعقدن من كل شي وسبه انتم

الا متى يابناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات حواء يكفي يكفي ..

اللي عنده مشكله ولا هم لاتجي وتسدحه عندنا افرشي سجادتك ودعي لله من قلب

وصدقيني ماراح تخيبين

BinT_7arb
BinT_7arb
جد وربي اذا دخلت هالقسم اصير سوداويه و اكره حياتي بسبب مشاكل الحريم

احس اني بيجي يوم واكون مثلهم من جد المفروض يسمونه قسم
تــــــــعاسة أســـــــــرية