ليةالعتب

ليةالعتب @lyalaatb

عضوة جديدة

زوجي خائن

الأسرة والمجتمع

أخواتي العزيزات /ارجو مساعدتي لاأريد أن أطيل اكتشفت منذ فترة إن زوجي يكلم وحدة واليوم تأكدت إنه يخونني ويكلمها بالجوال والماسنجر طبعا مادري لاني فتحت سجل المحادثاتى ولقيت الكلام اللي يجرح وانا ما ابغى اخرب بيتي لان عندي اطفال ارجوكم ساعدوني لاني تعبانة نفسياأودلوني على من ينصحني ويفيدني والله غني صادقة والمصيبة إنه مواعدها بعد اسبوعين يشوفها في منطقة غير المنطقة االلي عايشين فيها :44:
32
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نور العسل
نور العسل
لا حول ولا قوة الا بالله استغفري وسبحي وصلي القيام وادعي كثير
وشوفي نفسك اذا مقصره في شئ حاولي تغيري في نفسك وتهتمي اكثر
يمكن في نقص وراح يدوره برا

اسفه اذا كلامي فيه زعل لكن راجعي نفسك وشوفي وادعي كثير ان ربي يسخر لك في قلبه وما يشوف غيرك
ليةالعتب
ليةالعتب
نور العسل كلام ريحنني بس والله اني احاول اسعده والبي كل متطلباته ولايجي البيت إلاوكل شي جاهز وموفرة له الراحه من لكل وشرب ومذاكرة عيال واهتمام في نفسي وفي خصوصياته ومتطلباتها بالرغم اني موظفة وهو دوامو في الصباح حتى العصر ومن المغري حتى الساعة 10 او 11 في اللليل وبعد مايطلع يروح القهوه مع الشباب وطبعا يجي الفجر وكل شي موفر له واذا سألتة قال حبيبتي انتي حياتي وما أفكر إلافيكم وانا كل هذا عشانكم
احساسي حرير
احساسي حرير
الله يعينك ياااااااااااااااارب
ليةالعتب
ليةالعتب
نور العسل / الكلام ريحني شوية قد أكون مقصرة وأنا لااعلم بس والله اني مجاهدة في سبيل ارضاءة وتوفير الراحة لة في المأكل وفي تربية العيال وفي بيتى وعملي واني دائما اسعى لارضائة وهو يعصب دائما ويداوم في الصباح حتى العصر ومن المغرب حتى آخر الليل واذا طلع من الدوام راح للقهوة مع الشباب ولا يرضى اني اسألة او اكلمة واذا روق قال انتي حياتي وكل دنيتى من الكلام اللي عارفينه وان مافيه احد في حياتي غيرك
*(ام دودي)*
*(ام دودي)*
الدعوة مو انك مقصرة وماادري ايش ............
حبيبتي اغلب الرجال كذا .......يحبون الممنوع