مس كنده

مس كنده @ms_kndh

عضوة فعالة

بعد 6شهور من العلاج الالماني تعالوا شوفوا النتيجة

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
7
7
7
7
اعتقد انكم عارفين سالفتي مع العلاج الالماني اورثومل فيرتل بلس وان زوجي كان يستخدمه قبل فتره
وهذا رابط الموضوع القديم للي ماتعرف السالفه

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2759225

وحاليا بعد 3شهور ثانيه من العلاج :44: للأسف الشديد تدهورت حالة زوجي للاسواأ العدد صار 500 الف والحركه صفرررررر يارب رحمتك يارب الطف بحاله

بنات انا حبيت انبهكم لان زوجي تحسن ف البدايه ونصحت فيه بنات بس الحين انتكس زوجي فحبيت انصحكم احذروا وخلوكم على خلطات العسل افضل

للمعلومية زوجي من شهر ونص تقريبا وهو تعبان حمى وزكاااام وكحه ماكانت تفصل وصار عنده التهاب ف الرئه وكان كل يوم ياخذ علاج شكل ويمكن هو اللي مأثر على نتيجة التحليل والله اعلم بس حبيت تستفيدون وياليت تدعون لزوجي وتدعون لي بنجاح علميتي راح اعمل اطفال انابيب بداية الشهر الجاي ان شاء الله
13
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غـلا فـهـد
غـلا فـهـد
الله يلطف في حالكم ويرزقكم الذريه عاجلا غير اجل

حبيبتي اذا مشكلة زوجك في الحيوانات المنويه

اذكر الاخت ( حنونه مجنونه )

قالت عن البروكسيد انه ممتاز لهالحاله .. وهذا نص كلامها :

((( هلا وغلا اختي البروكيد مجموعة فيتامينات لزيادة انتاج الحيوانات المنوية وتحسين وضعها

وصديق زوجي الخاص استخدمة شهر وكانت الحيوانا ت بس 7 مليوون ومشوهة

وحملت زوجتة وجابت بنت ماشاء الله عليهم

وزوجي استخدمة كانت صفر وظهرت خلال شهر واختفت لانة بة مس عاشق

الله يشافية ويرزقني ويرزق كل متاخر بالحمل )))

والله يكتب لكم الخيره
حلم محرومه
حلم محرومه
الله يشفي زوجك

الله يرزقك ويرزقني ويرزق كل البنات بالذريه الصالحه المعافاه اللهم آمين
][ رسيــل ][
][ رسيــل ][
الله يشفي ازواجنا

تصدقين حتى انا زوجي استخدم هذا العلاج والنتيجة كويسة مو ذاك التحسن اللي كنا نطمح له بس الحمد الله صار طبيعي

والآن له شهر ونص ترك العلاج ما أدري الله يستر

بس احتمال كبير تكون الادوية أثرت

ولو زوجي عاد التحليل مرة ثانية راح ابلغك

اللهم ارزقنا الحمل السليم الثابت التام عاجلا غير آجل
مس كنده
مس كنده
الله يشفي ازواجنا تصدقين حتى انا زوجي استخدم هذا العلاج والنتيجة كويسة مو ذاك التحسن اللي كنا نطمح له بس الحمد الله صار طبيعي والآن له شهر ونص ترك العلاج ما أدري الله يستر بس احتمال كبير تكون الادوية أثرت ولو زوجي عاد التحليل مرة ثانية راح ابلغك اللهم ارزقنا الحمل السليم الثابت التام عاجلا غير آجل
الله يشفي ازواجنا تصدقين حتى انا زوجي استخدم هذا العلاج والنتيجة كويسة مو ذاك التحسن اللي كنا...
مشكوره حبيبتي على المعلومات بس البروكسيد كان من اول الادويه اللي استخدمها زوجي ولاجاب نتيجه واساسا زوجي اعتقد انه مابقي علاج ماجربه :44: لانه كان راافض اطفال الانابيب رفض تااااام وكان ملتزم مررره بالادويه اللي ياخذها بس سبحان الله ماكان يتحسن نهائي واذا تحسن التحليل الثاني ينتكس ويبطل يأثر فيه العلاج فيضطر الطبيب يغير له وحتى سوا عملية دوالي ولاتحسن هذا غير الابر والحبوب والفيتامينات وخلطات العسل كلها تجيب مفعول مؤقت وبعدين ينتهي :44:
الله يشفيه عاجل غير آجل ,,

اللهم آآآمـــــين

ان شاء يكون ماتأثر مثل زوجي وياليت تطمنينا وتبشرينا عن النتيجه اذا حصل انه عاد التحليل
سدووومة التركي
اللهم أني أسألك بأن لك الحمد لاأله إلاأنت المنان بديع
السموات والأرض يااا ذاالجلال والإكرام ياحي ياقيوم ان
ترزقـــــــــــني أنا وأخواتي بالحمل الثاااابت التام 9 اشهر
واقر اعيننا بذرية صالحة باره
وصلى اللهم على أشرف الخلق سيد المرسلين محمد
صلى الله عليه وسلم وعلى أهله وصحبه أجمعين