ام فرحة حياتي
ام فرحة حياتي
الله يجزاكم خير ومشكوره اختي ام الرخاء والشده والله انا خايفه من الشمم بس اشوف الناس يشمون العطر بعد العمليه ولايجيهم شي بس الحمدلله انك خبرتيني الله يسعدك وش نوع الاكل بعدين واللي تعرف طريقة طبخه تفيدني تقولي عليها ودعواتكم ان الوالده تقوم بالسلامه
الله يجزاكم خير ومشكوره اختي ام الرخاء والشده والله انا خايفه من الشمم بس اشوف الناس يشمون...
دعواتكم
ام الرخاء والشده
حبيبتي الاكل عادي تاكل اللي تبغاه اذا الطبيب ما منعها عن شي معين بس ابتعدي عن الاكلات اللي تنفخ البطن
مرت فهودي
مرت فهودي
حبيبتي الله يقوم غاليك بالعافية ويسعدك ويهنيك
ام فرحة حياتي
ام فرحة حياتي
الله يجزاكم خير ويسعدكم
تكفون ادعوا ان الله يقوم امي بالسلامه ويشفيها ويخليها لي
دعاء المسلم لاخيه
mmm1408
mmm1408
حبيبتي قبل اي عمليه لازم الواحده تكون نظيفه من ناحية الجسم وازالة الشعر وطبعن المستشفى راح تطلب منك انك تصومين الا ان يأذن الطبيب لك باالاكل وانتبهي يأختي بعد ما تصحى من البنج بعض الناس يطلبون مويه انتبهي تعطينها ترا على طول لاقدرالله تسبب وفاة لان ما يصلح الوحده تشرب او تأكل الا لين يقولك الطبيب لان الامعاء تكون تستعد لترجع مكانها لان اي عمليه في فتح بطن لازم الطبيب يحرك الامعاء عشان يشوف شغله وبالنسبه للعطر انا ما افضله نهائي لانه ما يناسب كل الاجسام يمكن تزدين الطين بله بس لاتتعطرون ابد قدامها ولا تطلع للهواء لمدة تقريبا شهر والجرح الله الله بالتنظيف وانتي اسألي الطبيب كيف تنظيفه ولا يجيه مويه كثير لانه يفتح الجرح ولاتصعد درج ولاتخلينها تنطنط اذا كانت صغيره ام عن الزيارات ياليت الناس اللي تجي ماتكون متعطره وانتبهي تحطين مبثوث او معمول على اساس الناس اللي تجيك وان شاء الله ماتشوف الا العافيه وياليت اكون افدتك
حبيبتي قبل اي عمليه لازم الواحده تكون نظيفه من ناحية الجسم وازالة الشعر وطبعن المستشفى راح تطلب...
هلا والله زي ماقلت أختى ام رخاء
وازيدك حطيله مر أذا تعرفينه حطيها في قطعه قماشه مبلله وأربطيه
كل مانشفت القطعه بليه وأقركى المر وخليها تشمه حتى ما تتاثر من
روأح العطور والبخور أكيد رح يزورونكم الناس ومعطرين مستحيل تقوليلها لا تدخلين صح
بس حطيلها المر أنا مجربه العمليات سويت 3 عمليات ووحده منها فتح بطن
على العموم المر مفيد لجميع العمليات الجراحيه مو بس فتح بطن
ولزم أذا قال الدقتور تمسي أجبريها تمشي حتى تتحرك
وأكيد رح تستفرغ بعد العمليه خليها تستفرغ حتى يطلع الى في معدتها أنا سمعت يقولون بنج بس الله وعلم
لأنهم يجبرونى أمشيى حتى أستفرغ
أذا طلعت من العمليه بسلمه رح تطلب مويه لا تعطينها
بس شوفي كون فمها رح يكون ناشف من البنج
خذي منديل وبلليه على خفيف وأمسحى شفايفها
حتى ماتتشقق وتلتهب أوكي
وسلامات متشوفون شر يارب