**فتاة خير أمة**
الله يهديك لا تلعني بالذات في هذه العشر الاواخر
اذا بغيتي فتوى لديك صفحات المشائخ عالفيس بوك الشيخ المنجد والعريفي لهم برامج يجيبون الاسئله المطروحه على صفحتهم بالفيس بوك

اما لحوم اهل الكتاب كلي ولا تسئلي

اليوم أحل لكم الطيبات وطعام الذين أوتوا الكتاب حل لكم وطعامكم حل لهم
soufanette
soufanette
لا قوقل ماله دخل كل المواقع الي فيها فتاوى صارت محجوبة مافي الا موقع واحد وهو الي يطلع الفتاوى ومعتمد من الدولة بس ايش اسمه مدري فممكن عشان كذا صارت تتطلع هذه المواقع في البداية
لا قوقل ماله دخل كل المواقع الي فيها فتاوى صارت محجوبة مافي الا موقع واحد وهو الي يطلع الفتاوى...

أختي أنا في بريطانيا و ليس هنا لا قمع و لا حجب للمواقع كل ما على النت يظهر و مسموح للجميع بالاطلاع عليه و أنا أكيدة من كلامي الأول أختي , هناك شيء غير طبيعي يقع

soufanette
soufanette
الاخوات اللواتي تكلمن عن اللعن ؟؟ ألا يجوز لعن من أراد بالمسلمين سوءا ؟؟ ألا يجوز لعن من يسب الصحابة و امنا عائشة ؟؟ ألم يقل الله عز و جل

( ألا لعنة الله على الظالمين )

أنا لم و لن ألعن أي مسلما بالطبع لكن من يحارب ديني و يتلاعب بما أنزل الله سأقول له

( أولئك عليهم لعنة الله و الملائكة و الناس أجمعين )

مدام شانتيل
مدام شانتيل
شوفي انتي خلي رابط موقع شيخ او مفتي معروف واحفظيه عندك عشان اذا احتجتيه بتلقينه ع طوول.
الله يثبتنا على طاعته ومرضاته ويرينا الحق حقا ويرزقنا اتباعه.

’ تمهّل يا رمضان فـ دموع المحبين تدفق وقلوبهم من ألم الفراق تشفق...
.... اسأل الله ان لا يختم شهرنا هذا إلا بذنب مغفور وسعي مشكور وعمل متقبل مبرور ,،
آمين يآرب
**سكاكر**
**سكاكر**
واقول امس ليش يوم جلست ابحث عن حديث طلعلي مواقع عجيبة غريبة كلها قالت الزهراء وقال الحسين رضي الله عنهم اجمعين
تصدقين ماحطيت بالي بس اول كل مابغيت اتحقق من حديث طلعلي علطول موقع الدرر السنية وغيرها
شكل الروافض دافعين فلوس