"هابة الريح"
انا اقول إنه الطلق واحد وكل مرة مختلف ما يأثر بنية او ولد الله يسهل على كل حامل وييسر لها ولادتها آمين
انا اقول إنه الطلق واحد وكل مرة مختلف ما يأثر بنية او ولد الله يسهل على كل حامل وييسر لها...
وان شاء الله رب العالمين يسهل علينا الحمل والولادة يا رب العالمين اللهم آمييييييييين
sanaw
sanaw
انا عندي بس ولد والان حامل كمان بولد ماشاء الله يعني ما راح افيدك بس ما اتوقع انه في فرق لانه كل بيبي حمله شكل وولادته شكل يعني بالبني الاول كان كله مراجعه وتعب وقرف
اما حملي الان نعس ونوم بدون مراجعه وبكلا الحملين اولاد
بريــــ الماس ـــس
و الله انا اسمه واايد عن ها الشي و احانا اقول خرافات و احيانا اصدق . على فكره هذه المعتقدات مش بس عندنا ..اكتشفت حتى الغير عرب يعرفونها و يؤمنون فيها ..مثل شكل البطن يدل على نوع الجنين ..شكل البطيخه او البطن العريض = بنت و البطن الي مثل كرة السله = ولد ..
اما عن الطلق و الحمل انا الي اعرف انه طلق الولد حار بحار اما البنت بين كل طلقه و طلقه وقت طويل ...و بعد ان طلق الولد في الظهر اما البنت في البطن ..و الله اعلم ..
انا في ولدي كان الطلق حامي من اول ساعه يعني بين طلقه و طلقه عشر دقايق ما فيه ابدا راحه لكن بصراحه بغيت اموت لان الطلق استمر عندي اكثر 21 ساعه ..من دون راحه ..و انا الحن حامل ببنت و بشوف الفرق ..
$ أم الغالي $
$ أم الغالي $
حبيبتي لا تصدقين هالسوالف اصلا كل حمل وولادة شكل بغض النظر عن جنس الجنين وان شاء الله رب العالمين يسهل علينا الحمل والولادة يا رب العالمين اللهم آىمييييييييين
حبيبتي لا تصدقين هالسوالف اصلا كل حمل وولادة شكل بغض النظر عن جنس الجنين وان شاء الله رب...
هنووووو
هنووووو
انا عيالي اثنينهم يالله لك الحمد كانت ولادتهم حلوه وسهله حتى الحمال كان خفيف وماتعبت

بالوحام اما بنتي اعوذ بالله وحامهاا شيين وولادتها اشششين طلقها بارد موووت وحطولي

صناعي وطلعت روحي على ماطلعت ياربي تأأجرنا على تعبنا :(

اختي عكسي سبحان الله تتعب بعيالها وتعوشر اما بناتها بنص شهرها وتجيبهم وولادتهم اسهل

من العيال ............... صحيح الحريم مو واحد والحمال مو واحد بعد :)