أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
انا عندي تقريبا 10 الاف ريال... مادري ايش اسوي فيها... بالاخير اشتري فيها خرابيط بالسوق وتخلص على الفاضي... وكل ما قلت لزوجي ابغى اشتري اسهم يضحك علي يقولي اسهم ب 10 الاف محد يرضى يبيعك .. ويقولي الاسهم مره غاليه على 700 واكثر .. احسن لك اشتري بالاكتتاب هل ممكن اشتري اسهم ب 10 الالف ... وهل اشتري بطاقه مباشر عشان ابدا اضارب بالسوق؟؟ وفي برنامج يستخدموه هو اسمه بوكر او شي زي كذا ايش فايتده؟؟؟ وبالنسبه للاستمثار على المدى الطويل 10 الاف هل تنفع والا شوي؟؟ وايش احسن الاسهم الي اشتري فيها هذي الايام الي متوقع لها طلوع؟؟
انا عندي تقريبا 10 الاف ريال... مادري ايش اسوي فيها... بالاخير اشتري فيها خرابيط بالسوق وتخلص...
أختي الفاضلة ..
طلب الرزق حتى لو بريال واحد ينفع .. أهم شي ان حنا نتحرك ، ونعمل ونطلب رزقنا ..
والأسهم فيها الغالي وفيها الرخيص
وأنصحك ( استثمار كم شهر ) في المواشي ، وصدق
اشتري فيهم بال 10 الاف واتركيها كم شهر وبتحصلين خير ..
،
وبما أنك مبتدئة .. فلا أنصحك بمباشر ولا بأي برنامج ،
فقط اشتري ثم اتركي فلوسك وبعد كم شهر تعالي لمحفظتك راح تلاقينك ربحانة ان شاء الله ..
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
الاخ ارزاق مقسومه...بارك الله فيك ...وجعل كل نصائحك في ميزان حسناتك واثابك أضعاف تعبك معنا.. لو سمحت اخي ..انا قرات الكثير وحاولت اتعلم من جميع الاخوات هنا بالمونتدي بموضوع التداول بالاسهم وبصراحه استفدت ولكن الي الان ماعرف طريقه تحليل الاسهم وهل تاخذ مني وقت حتي اتعلمها ؟؟احسها صعبه مره؟؟ ثانيا والاهم كيف اقدر احدد هدف السهم لاني اشوفكم تقول باقي السهم ماحقق الهدف ؟؟ يعني اقدر بعمليه حسابيه احدد الهدف ولا يحتاج الي تحليل وخبير بها الموضوع ؟؟ معلي ثقلت عليك بس ودي اتعلم وما ازعج احد بكثره الاسئله وجزاك الله خير لصبرك وتجاوبك معانا
الاخ ارزاق مقسومه...بارك الله فيك ...وجعل كل نصائحك في ميزان حسناتك واثابك أضعاف تعبك معنا.. لو...
أختي الفاضلة /
طريقتك ممتازة ، كذلك أنت معنا في المتابعة اليومية مبدعة ا شاء الله ..
أما التحليل فهو ليس صعبا وليس سهلا .. بالصبر والتعلم راح تعرفينه إن شاء الله ..

وتحديد الهدف يعتمد على شياء كثيرة جدا .. من أهمها التحليل .. وهو ليس بالسهولة شرحه هنا ...
كما أن الأهداف تختلف ، فهدف المضارب غير هدف المستثمر القصير المدى ، ويختلف عنهما هدف المستثمر طويل المدى ..
كما أن تحديد الهدف بالدقة لا يستطيع ان يحدده أحد أبدا أبدا مهما كان خبيرا ..
،،
ولا ثقلتي .. ولا شي ..
بالعكس اسئلتك جميلة ومفيدة ورائعه

وفقك الله
Amore
Amore
وانا ما جاوبت علي سؤالي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
Amore Amore :
الاخ الكريم أرزاق مقسومة اشكر لك هذا الموضوع الي يعتبر مرجع للمبتدئين و الله يجزيك عنه خير ويرزقك من حلاله انا كمستثمرة اماراتيه شو المطلوب عشان استثمر في السوق عندكم وين احول فلوسي و مع اي وسيط ؟ متى اوقات التداول؟ و كيف اتداول عن طريق النت ؟ وهل اقدر ابيع واشتري في جميع شركاتكم ؟ ارجو الافاده
الاخ الكريم أرزاق مقسومة اشكر لك هذا الموضوع الي يعتبر مرجع للمبتدئين و الله يجزيك عنه خير...
أولا / أعتذر منك لأني ما جاوبت عن سؤالك ، والسبب يعود إلى أن مشاركتك دخلت في الفترة التي جلست فيها أنا ارد على الأخوات ..

ثانيا / أما بالنسبة لدخول الخليجيين للسوق السعودية ، وتداولهم في الأسهم فيها وكيف الطريقة في ذلك .. والإجراءات المتبعة ، وما إلى ذلك ، فأعتذر منك .. فلا أعرف عنها شيئا أبدا ..

والذي أراه أن تتصلي على أحد البنوك عندنا وتستفسري منهم .. وبلا شك فإن عندهم الخبر اليقين ..

وفقك الله ..
Lo0onaa
Lo0onaa
الله يجزاك خير علي الاجابه

واكثر شي عجبني بالموضوع تفكر باقامه دوره للمبتدئين
(( ان كلامك هذا يجعلني أُفكر كثيرا في إقامة دورات للمبتدئات ))
فكر وخذ القرار سريعا يا ارزاق بصراحه احنا بحاجه لها خصوصا ان اسلوبك تبارك الله سهل ومبسط في شرح المواضيع يعني احس راح نفهم عليك بسهوله
وفقك الله وسدد خطاك وانار طريقك وبارك لك في رزقك