إمساك مزمن وش الحل معه؟؟

الصحة واللياقة

السلام عليكم
عزيزاتي بعد ماجبت بنتي من سنة وانا معي امساك ذبحني جاب لي شرخ والمشكلة هو من النووع اللي مايفيد معه وش مااكل
لا موية عالريق لا برتقال لا الياف لا نخالة حتى اني اشرب موية بشكل كبير يمكن لترين ونص فاليوم بس مع كذا ماافاد اللهم لكم الحمد
طبعا رحت لكذا دكتورر يمكن 3 وكلها نفس طريقة العلاج ملينات زادت الوضع سوء وتعودت عليها ومع كذا مافيه تحسن

اللي مرت بنفس تجربتي ولقت حل تقولي الشرخ اتعب نفسيتي والله يشفينا ويشفي مرضى المسلمين
26
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عبير الورد70
عبير الورد70
اشربي شاي اخضر ينظف البطن وزيت زيتون ملعقتين كبيره وهذ طبيعي انا جلس معي لين صار عمر ولدي خمسه شهور دعواتك لي
زهوة
زهوة
اشربي شاي اخضر ينظف البطن وزيت زيتون ملعقتين كبيره وهذ طبيعي انا جلس معي لين صار عمر ولدي خمسه شهور دعواتك لي
اشربي شاي اخضر ينظف البطن وزيت زيتون ملعقتين كبيره وهذ طبيعي انا جلس معي لين صار عمر ولدي خمسه...
سلامتك يا اختي. الله يشفيكي

خدي ع الريق ملعقة زيت زيتون. نوع ممتاز ولو ماحبيتيه انفعي. تين مجفف بالزيت من الليل والصبح كليها

وفي كمان طريقة. تجيبي ضرس تومة وتحطيبه بزيت زيتون تمسحي فيها. وبعدها حطيها تحميلة ونص ساعة ان شا الله. حيطلع الغازات. و تتيسر الامور باذن الله. وهادي بستعملها مه ابني 8شهور ماتقلقي
وادعيلي وادعي لزوجي بالرحمة والمغفرة وربي يآنس وحشته في قبره
فتو
فتو
تصبحي بسبع تمرات تمر عجوه ان وجد تراها مفيده لكي شيء او اي نوع تمر واستمري عليها فتره
الورد و الزهور
لله يشفيك يارب ارقي نفسك واقري على زيت زيتون واشربي منه صباحا وعلي السلطه وادهني المنطقه به الله يجمع لك يبن الاجر والعافية
اخت التميميه
اخت التميميه
حبيبتي الله يشفيك ويعافيك يااارب ومثل ماقالوا الاخوات الزيت زيتون مفيدا جدا لمثل حالتك بس احرصي ان الزيت يكون اصلي ومن اجود انواع الزيت