صوت العدالة
صوت العدالة
أخواتي النقاط عادلة جداً من وجهة نظري لان الأسس صحيحة ع حسب الاقدمية والمعدل لكن الغير عادل أنكم تقولوا المكرمة للقديمات لان عندهن عيال ومستقرات طيب والمعدل؟؟؟؟؟ يعني الجديدة وش ما كان معدلها لازم تتخلل في البيت وهي ممتازه ؟؟؟؟ طيب ليش الجديدة ماتطاالب بنقاط تساويها بالخريجة القديمه لان القديمات نقاط أقدميتهم مرتفع وع هالاساس اغلب اللي تعينوا قديمات واذا ع الجديدات فااللي رفع نقاطهم معدلاتهم العالية جداً لان نقاط أقدميتهم قليل وكمان اختاروا رغبات مكانيه كثيره فالنقاط عاااااااادله جداً جداً ومحد يأخذ الا اللي ربي كاتبه له وكلن يأخذ ع مجهوده ان الله لايضيع اجر من أحسن عملا ودمتم بخير
أخواتي النقاط عادلة جداً من وجهة نظري لان الأسس صحيحة ع حسب الاقدمية والمعدل لكن الغير عادل أنكم...

وأدري إنه ماحاد ياخذ غير اللي كاتبه ... والرزق عند الله ...

يالطيبة ماهي قضية مفاضلة ... أو قديمة وجديدة ...

القضيـــــة

قضية ترشيح ... اشلون يرشحون على حسب النقاط ...!!!

الترشيح يفترض يدخل فيه الجميع على حسب الأقدمية ...

وبعدين تجي المطابقة وعدد النقاط ...

ياليت توضحين لي في كلّ بند كم نقطة عشان أفهم

مستوى العدل اللي فيها .... قبل المطابقة ...

يعني أنا الآن مثلا معطيني نقاط 84 ... وأنا لا ترشحت ولا هم يحزنون ...

بس أبي أعرف كيف جات هذه النقاط .... ؟!

يعني كم نقطة على كلّ بند ...

حدتني جروحي
حدتني جروحي
أختي اساسا الكل يقدر يحسب نقاطه قبل الترشيح
كم نسبتك وكم سنة متخرجة
ديدي555
ديدي555
الحمدلله على كل حال
حدتني جروحي
حدتني جروحي
شوفي بشرح لك ع نسبتي
1/ أنا نسبتي 90 وطبعا كل مرشحة يحتسب لها 50 نقطة من معدلها بالتساوي نحصل ع 50 نقطة
2/ اللي فوق الخمسين لكل مرشحة يؤخذ النصف يعني أنا باقي 40  نصفهم 20
3/ نجمع 50+20=70
4/ خلصنا من المعدل نجي للأقدمية أنا لي 3 سنوات عن كل سنة 2 نقطة  يعني 6 نقاط أقدمية
5/ المجموع يطلع 76 نقطة عرفتهم قبل الترشيح
6/ من خلال الجدول حق الاحتياج لكل منطقة كان رائع مقسم ع حسب احتياج التخصصات لكل مدينة وحسب أيضاً المراحل الدراسية 
اطلعت علية وبحثت عن احتياج المدن للغة الانجليزية فوجدت مدينتي طالبة عدد صغير فوضعت المدن اغلبها ولكن رتبتهم بحسب الاحتياج الاكبر للغة الانجليزية والحمد لله طلع لي الرغبة اللي قبل الاخيرة مع انها بعيدة جداً عن مدينتي وظروفي مايعلم بها الا ربي لكن الحاجة خلتني اقدم ع اماكن بعيدة
اتمنى وصلت الفكرة
الله يوفقكم أجمعين ويرزقكم بالوظائف الرسمية عاجلا ياحي يا قيوم
سنين عمري 11
سنين عمري 11
حسبي الله من كان السبب
16 سنة انتظار من غير فايدة
راح تعبنا سدى وماحد حاس فينا