آآآه ليتني بحضن امي ! فرق العيد قبل الزواج وبعده

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من العايدين:26::26:
وكل عام وانتوا بألف خير يااااارب
الله يعيده علينا اعوام عديدة
تبغون الصدق والا ولد عمه ؟؟
انتوا اول ناس اعايدهم اقسم بالله ماطل بوجهي بشر من الصبح الى هالساعة !!
وش ذا يابنات ؟ ! العيد في المدن مرررررررررررة كئيب
عيالي ياقلبي عليهم ذابحهم الطفش وأنا من الفجر ابكي لدرجة اني اللحين احس بشعور غريب كأني متبلدة مدري مفهية مدري يائسة من الحياة آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه رحمتك ربي
يااااااااااارب لاتسامحه يارب
زوجي ياعالم بيقتلني ببروده بعدم احساسه
تخيلوا يابنات داوم الصباح لأن لازم يصلون العيد في مقر دوامهم وانبسط مع خوياه وتقهوى وافطر وانا وولدي مواصلين من البارح بعد ماطلع لبست ولدي وتلبست وكشخت وتعطرت وجهزت الحلويات والقهوة وصحيت بنتي ولبستها وجهزتها وجلسنا ننت ومن طول الانتظار طفشنا ونمنا رجع الساعة 10 وحط راسه تقولون كأن مابه عيد
يقول تقهووا وانبسطوا أنا والله >>فل شبعان :44:
الدعوى ماهي بشبعان والا جوعان
الدعوى انا محتاجين نفرح ونعيش جو العيد
آآآآآآآآآآآه ياحسرة قلبي ليتني مع اهلي كان اعيش العيد على اصوله
وهذا هو صلى ورجع كالجثة الهامدة حسبنا الله ونعم الوكيل فيه كانه حرمني فرحة العيد
تعبت من الانانية والبرود لدرجة صرت افكر كيف الطريق الى النجاة والخلاص منه
اعذروني فضفضت من زود مابي من غصة
دعواتكم
15
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الأميره جوري
الأميره جوري
لييه ي عمررري تخلين اجوووائك كئيبه في العيييييد
كااان شغلتوووا اناشيييد ولعبتي مع اطفالك وحسستيهم ونفسسكك باجواء العيييييد
ورحعتووا نمتوا وانتو مبسووطين وفي الليل يكوون زووجك موجوود اخروووج اي موول لعبوو اولادكم في الملاهي تعشووا وتمشووو
عـــــيد لييييه البكااااا الفجررر وضيقه الخاطرررر
دانية الرياض
دانية الرياض
العيد صار كأنه يوم عادي بعد وفاة أمي الله يرحمها
أول هو العيد صح يوم تقومنا نروح نصلي العيد معها وتجي تجهز الفطور والقهوة ونبدأ نستقبل المعايدين الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته احمدي ربك أنتي عالأقل تسمعين صوت أمك مو مثلي رحت للصلاة وأنا مسوية مناحة وعيوني منفخة من البكي الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته
ام خوخ
ام خوخ
الله يعينك ويفرج همك بس المفروض تخلين اجواء بالعيد. مو شرط مع زوجك مثلا جهزي الكيك والعصير والقهوه والشاي وعيدي مع اطفالك. شغلي اناشيد لعبي معاهم. وزجك اذ صحى من النوم جهزي له القهوه والشاي والكيك وجلسي معاه وسولفي وضحكي ولاتعاتبينه. وادعي ربك واستغفري الله مغير الاحوال وادعي لزوجك الهدايه. ولاتخلين عيالك. يحسون باكتئاب حسسيهم بالفرح والسعاده. وانتي. دورك خلقي السعاده
سمآ الورد*
سمآ الورد*
طيب فين جيرانك؟؟
ليش ماتصلتي على قرايبك يجونك يعايدونك؟؟
حتى ماتملي وتطفشي

الله يحنن قلبة عليك ويخرجكم ذحين وتنبسطو بالعيد^_^
ام عبيرz
ام عبيرz
اهي اهي اول مره اتعيد بعيد عن اهلي قسم اني حزينه اليوم كل شويات اكلم امي واخواتي اااه ياقهر
بس كل واحده تقدر ضروف زوووجها الله يعينا على المدن