محتاره900
محتاره900
هذي بلاوي اللي تجينا من برا الله لا يبلانا

وتنزل صورها وهو لاجا يخطب بديرته حط النون ومايعلكون من شرووط

طلقك بالثلاث يعني لافي امل ترجعين ولاتعلقين نفسك فيه وزود اهانك وطلقك وانتم بينكم 3 اطفال وعشره وحب

لو الدعوه رجعه بقولك تواصلي معه لعل الله يكتب شي بينكم
.بس انتي محرقه نفسك وهو عاش ولما ذاق واتهنى ذكرك
.

عيشي لنفسك ولاطفالك وانسيه وخليله زيارات يشوف عياله غيره وش محرقه نغسك ومعلقه نفسك فيه

وطقيه بوجهه قولي بتزوج. واشوف نفسي مع واحد يعرف قدري ل قوليه خوذي كقك بس مو تصيحين وتنوحين عليه
لازورديه
لازورديه
الله يفرج همك ويعوضك باافضل منه
kyvy
kyvy
الله المستعان
ممكن مسحور؟؟؟
الله يفرج همك
بائعة المسك
بائعة المسك
بنات ليش كذا قمتوا على زوجها
انا اصدقه

لانه خالي صار له زيه
راح مع اخو زوجته لدولة عربيه جانا مجنون
بس يتكلم عن هذيك الديره وبناتها ولازم وحنا جالسين لازززم تخطم سالفه عن هالديره وحريمها
ووحلمه يسافر لدوله بس مايقدر كل اهله قاموا عليه ومنعوه بس صار شي وحد ثاني
وبعدها اخذه واحد من الرجال ووداه لشيخ طلع مسحور هناك وبدوا فيه بالرقيه والحمدلله تشافى ورجع لعياله ولزوجته

لذا انا اصدقه زوجها هو راح مع احد اكيد كلن يروح للدول العربيه بس نصهم يرجعون مو صاحييين

بس مو هذا الكلام يعطيك الحق انك تتواصلين مع طليقك لانه مو محرم لك
بس لازم طليقك ياخذه احد ويرقيه وراح يرجع زي اول

لازم تكلمين احد يوديه لشيخ
حورية بلادي
حورية بلادي
دامها دولة عربية !! ورجع وهو مو طايقك كذا فجأة !! واللي اخذته منزلها صورها !! معناه في شي بالموضوع
الرجال مو بوعيه وفعلاً ليش لأ احتمال يكون مسحور , إذا كان صايع بس ما كان رفضك كان كمل صياعته او حتى تزوج وانتِ على ذمته , لكن دامه فجأة قال مايبغاكِ وطلقك كذا ببساطة زي شربة المويه معناه في علّة محد يطلّق بالطريقة هذه أبداً
لا تستعجلي وتظلميه اعطيه فرصة اخيرة وخله يروح شيخ برفقة احد من اهلك يشوف ويسمع بنفسه ويتأكد لا تقفلي كل الابواب مرة وحدة لأن وضعه فعلاً مو طبيعي
ويوم تتأكدي إنه سليم ولا فيه عين ولا سحر وقتها إنتِ اللي رح تكوني غبية ومرخصة نفسك لو فكرتي فيه مثقال ذرة