sa7ar_123

sa7ar_123 @sa7ar_123

عضوة جديدة

اللي اخذت الحضانه تدخل وتفيدني ❤️

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
ولدي عمره سنتين وشهر وطليقي ما انفق عليه له اكثر من سنه انا رفعت قضية نفقه سابقه ومستقبليه وحضانه وهو بعد طلع رافع قضية حضانه
وهو عمله ف منطقه غير المنطقه اللي انا مقيمه فيها
ابي اعرف وش اللي لازم اسويه عشان اخذ الحضانه وش الاسئله اللي يسألها القاضي
اللي لها تجربه تفيدني الله يسعدها
واللي ماتعرف .. تدعيلي ربي ينصرني عليه واخذ الحضانه وربي شايله هم ولدي ابي اسوي المستحيل بس ماياخذه مني
دعواتكم لي ❤️❤️❤️❤️
11
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هتان العتيبي
هتان العتيبي
اقدر افيدك عندي معلومات بسيطه بهل الامور اذا اهو رافع القضيه بالمدينه اللي اهو فيها انتي لا تروحي واذا طلبوك قولي حولو ملف القضيه لقرب محكمه الك واجبااااري يحولونه ذى نظام حتى يخدم الحريم اللي مثلك يروحن مدن ثانيه ويتمرمطن يعني اهو اللي رح يجي لقرب محكمه لك غصب عنه بس انتي اطلبي ملف القضيه يحول لقرب محكمه لك والحظانه لك الا اذا اثبة انك غير مؤهله للحظانه مثل يقول انك مثلا تشربي خمر او ما تصلي وطبعا لازم شهود وذى شي صعب لان مافيه احد يشهد زور ويجلس معك ولدك حتى يخير بينك وبينه واكيد ولدك رح يختارك يعني بعمر10 سنوات او اكثر والنفقه اجباااري يجيبها لانه خلاص طلقك والنفقه بشرع الله على الاب وحسب قدرته رح يقدرها القاضي على حسب الراتب اذا كبير رح تكون النفقه كبيره اذا قليل تكون قليله اما اذا جيتي عند القاضي استشهدي باحاديث الرسول عن الحظانه ابحثي في النت ورتبي كلامك وتوكلي على الله رح ينصرك ان شاءالله
عشق بدوي2010"
عشق بدوي2010"
صادقه الاخت هتان
اولا الولد بعمر 7 يخير بين امه وابوه هو رفع القضيه يبي يخوفك ماعليك منه...الله ينصرك عليه وتشوفين ولدك يبر فيك
moono
moono
الولد من حقك تطمني ،،،إذا تزوجتي الحضانه تصير لأمك اذا هي قادره وبصحه وعافيه
والنفقه يدفع اجباري
حسسآيف
حسسآيف
اناا كنت تقريباً بنفس وضعك ممن ناحية النفقه . ورحت رفعت قضيه واخذتها و كمان اخذت صك الاعاله . يعني الحضانه اخذتهاا
لاتخافين طمني حالك والحضانه للام وتغيرت كثير حاجات ب النسبه لذي الامور مو مثل السابق
اتمنى تدعين لي اذا افدتك
شمعة كفاحي
شمعة كفاحي
سؤال بنات كيف اخذ صك الإعالة ايش الأشياء المطلوبة مني عشان اخذها وهل هو يكون حاضر وقتها والا لا ؟؟