F-
F-
هذي تقشير للبشره لازم تجلس فتره ماتستخدم المكياج ماراح تستفيد اسبوع اقلها اسبوعين الصابون المغربي مايستخدم كل يوم مره بالاسبوع او مره كا اسبوعين يسبب جفاف للبشره
هذي تقشير للبشره لازم تجلس فتره ماتستخدم المكياج ماراح تستفيد اسبوع اقلها اسبوعين الصابون...
الله يسعدك على توضيحك لأن انا استخدمت المكياج قبل أقل من أسبوع 🌷
F-
F-
سكر خشن وجلسرين وخلي السكر اكثر وافركي 10دقايق لين متحسينه يذوب ثم شطفيه بماء دافي وبعده كريم مرطب
سكر خشن وجلسرين وخلي السكر اكثر وافركي 10دقايق لين متحسينه يذوب ثم شطفيه بماء دافي وبعده كريم...
جزاك الله خير 🌷
soso7878
soso7878
المكياج بيغطي كل العيوب اللي في بشرتك ورقبتك بالنسبه للتبيض الكريمات اللي يظهر مفعولها سريع جداً تأكدي انها تحتوي كورتيزون او زئبق او مواد ممنوعه وبمجرد ماتتوقفين عن الاستخدام بتندمر بشرتك اكثر من قبل . عن نفسي قدمت هذي النصيحه اكثر من مره واتمنى تجربونها وتعطون الناس النتيجه ملعقه كبيره لبان الذكر مع كوب متوسط ماء مايل للسخونه اخلطيه وغطيه 10 دقايق ثم ارجعي حركيه واشربيه واللي يبقى في الكوب امسحيه على بشرتك وجهك ورقبتك ربع ساعه ثم اشطفيه مرتين باليوم على الريق الصباح وبالليل قبل النوم . التفتيح يبان من الاسبوع الثاني
المكياج بيغطي كل العيوب اللي في بشرتك ورقبتك بالنسبه للتبيض الكريمات اللي يظهر مفعولها سريع...
صحيح مليون بالميه وعن تجربه وينحف ويشد البطن 😘👍👍👍👍👍👍👍👍👍
بائعة المسك
بائعة المسك
الحين سوي هالخلطه الطبيعيه
الحين الحين الحين
وتعالي قولي لنا وش شفتي على بشرتك

😻لبشره بيضاء كانك حاطه كريم اساس من اول مره😻
1 ملعقه شوفان
2 ملعقه حليب بودره
عصير نصف ليمونه
شوي مويه عشان الخلط..
تخلطينهم مع بعض وتحطينهم في الثلاجه لمده نصف ساعه او ساعه كامله.. بعدها طلعيها
قبل ماتحطينها على وجهك ...
جيبي جهاز بخار الوجهه او قدر صغير فيه ماء مغلي وسوي تبخير لوجهك لمده 10 دقايق بعدها نشفي وجهك بالفوطه سريييييع وحطي على طول الخلطه على وجهك الين ماتجف الخلطه وغسليه ... بعدها رطبي بسرتك باي مرطب ..... روووعه
بـــوحـ
بـــوحـ
F- F- :
والله ما هملت نفسي بس مجرد ترطيب ولا استخدم كريم مبيض طبيعي ف عندي أماكن في وجهي مثل السواد حول العيون يعني اتمنى اوحد لون وجهي والله اشوف قريباتي بنات سمرات وبعد ١٠ أيام أو أسبوعين يطلعون بيض ما شاءالله بياض ساطع اذا في مناسبه
والله ما هملت نفسي بس مجرد ترطيب ولا استخدم كريم مبيض طبيعي ف عندي أماكن في وجهي مثل السواد حول...
سواد تحت العين من اسبابه السهر كثره استخدام الجوال و فقر الدم
واذا عندك فقر دم استخدمي الزبيب الاسود في اسبوع يرتفع معك
بنت اختي كان عندها سواد تحت العين واستخدمت زيت فيتامين e بعد شهر ماشاء الله اختفى تماما تستخدمه كل ليله