كـاچـو
كـاچـو
انا اتابع القناة
هي ماقالت بداية قناة دينية
قالوا بداية قناة اجتماعية

وغالباً الرجل اللي يكره هالقناة عشان الرجال اللي بها تلقينه مبصبصجي ع النسوان>>قلت غالباً
خلينا نقول انهم بس اناشيد وشيلات وهواش ع الاقل فيه فقرات دينية ومافيه موسيقى
الاغلب يقول قناة بداية وقناة فضة ماتصلح وهدفهن يجمعون بنات يعني بتقنعيني ان ام بي سي هدفها تنشيء جيل صالح

للاسف دايماً ننظر للسلبيات نسينا محاضراتهم نسينا طرحهم للمواضيع الهادفه نسينا صلواتهم وتلاوتهم للقران اللي الاغلب عيالهم يقلدونهم نسينا الجمعيات الخيرية اللي اكتملت على يدينهم
يعني ورقة بيضاء صار عليها نقطة سوداء ويسالون الناس وش تشوفون قالوا نقطة سوداء تجاهلوا البياض كله
وهذا انتم قلتوا مراهقات يعني يهبن هبات الله يصلحهن ويهديهن
يعني لو قلتي اسم ممثل تركي بتويتر كل اللي بيردون عليك نساء عاقلات
لسى الاسبوع اللي فات شفت مع اختي صورة ممثل والكومنتات كلهن يقولن طلق زوجتك وتعال تزوجني وترد عليها الثانية لا ياحيوانة هذا لي وصارت هوشة تحت يعني وش نسميهن العاقلات هذولي🤔

بطلوا تعميم وخليكم ايجابيين انتي تابعي القناة كما تشوفينها مو كما تسمعين عنها
هم صحيح يغلطون احيانا بس مو معناته انهم كفروا
DOLI730
DOLI730
انا اتابع القناة هي ماقالت بداية قناة دينية قالوا بداية قناة اجتماعية وغالباً الرجل اللي يكره هالقناة عشان الرجال اللي بها تلقينه مبصبصجي ع النسوان>>قلت غالباً خلينا نقول انهم بس اناشيد وشيلات وهواش ع الاقل فيه فقرات دينية ومافيه موسيقى الاغلب يقول قناة بداية وقناة فضة ماتصلح وهدفهن يجمعون بنات يعني بتقنعيني ان ام بي سي هدفها تنشيء جيل صالح للاسف دايماً ننظر للسلبيات نسينا محاضراتهم نسينا طرحهم للمواضيع الهادفه نسينا صلواتهم وتلاوتهم للقران اللي الاغلب عيالهم يقلدونهم نسينا الجمعيات الخيرية اللي اكتملت على يدينهم يعني ورقة بيضاء صار عليها نقطة سوداء ويسالون الناس وش تشوفون قالوا نقطة سوداء تجاهلوا البياض كله وهذا انتم قلتوا مراهقات يعني يهبن هبات الله يصلحهن ويهديهن يعني لو قلتي اسم ممثل تركي بتويتر كل اللي بيردون عليك نساء عاقلات لسى الاسبوع اللي فات شفت مع اختي صورة ممثل والكومنتات كلهن يقولن طلق زوجتك وتعال تزوجني وترد عليها الثانية لا ياحيوانة هذا لي وصارت هوشة تحت يعني وش نسميهن العاقلات هذولي🤔 بطلوا تعميم وخليكم ايجابيين انتي تابعي القناة كما تشوفينها مو كما تسمعين عنها هم صحيح يغلطون احيانا بس مو معناته انهم كفروا
انا اتابع القناة هي ماقالت بداية قناة دينية قالوا بداية قناة اجتماعية وغالباً الرجل اللي يكره...
الرجل الذي يكره هذه القناة مصبصجي !!
طيب اللي يشجع زوجته على متابعة يوميات الرجال بنظرك ايش ؟ :)

تقولين على الأقل فيه فقرات دينية
وأقول : ما احد منعك تتابعين هذه الفقرات ولا تكلمنا عنها تكلمنا عن يوميات الرجال ............بمعنى تكلمنا عن النقطة السوداء وليس عن البياض
فهل في نظرك ان البياض يبرر السواد ويشرعه ؟

وأخيرا أقول لك لابد نبطل ترقيع تبرير للباطل ونقول للمحسن احسنت وللمسيء أسأت
عرض يوميات الرجال للنساء خادش للحياء وليس به اي فائده

لاحظي يوميات رجال وليس خطبة او درس او فقه او علم او اختراع

لااااااااااااااااا

يوميات !!
ألهي رحمتك
ألهي رحمتك
حتي انا مايحبها
بسبب تصرفات الشباب اللي في القريه
😒
وصراحة تصرفاتهم تقهر شوي
عاد سمعت كلامه ولا صارت اشوفها
أماني فيصل
أماني فيصل
بصراحه معاه حق بس مو بالاكراه ,
لأن قناة بداية مهما عرضت لنا من إيجابيات إلا بتكون فيها سلبيات و للأسف أنها محسوبة على التيار الإسلامي الملتزم,
مثلًا قبل كم شهر انتشر مقطع فيديو لأحد المشاركين فيها ظهر بطريقة محرمه دينيًا ومخالفة للفطرة أجمع و منافيه للأداب العامة ,
غير الشباب اللي ممكن يكونوا قدوة تبنتهم و سهلت طريقهم وصاروا مذيعين في قنوات يستضيفوا الفنانات والممثلات وحساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي مخيبة للأمال,
طبعًا المشاركين طلعو في بث القناة والقناة مسؤولة عن اللي تقدمة من شخصيات ومن محتوى ,
وبما أنها قناة إسلامية "محافظة" أي غلط يبدر منها بيكون تحت أضواء أعلام التيارات المعاكسة,
فمن الأحسن أن قناة بداية تعرب عن أهدافها وتواجهاتها وتشيل الغطاء الإسلامي عنها ,
لأننا نعرف أقل هفوه بتحرك أقلام وتهيض أنفس تنهش في الدين وأحكامة وتشريعاتة ,
إنسانة جديدة
إنسانة جديدة
أنا شخصيا بطلت هالقناة وحذفتها من عندي من سنتين وأكثر مدري لما اجلس اشوف الشباب يطبخون ويضحكون شي في صدري يعورني احس انو ماينفع اتفرج عليهم وماعندهم اي فايدةغير للضحك والسوالف..طبعا ماانكر انو فيها دروس دينية ومواعظ جميلةبس برضه ماارتحت وللاسف المشكلة انتقلت إلى اليوتيب برضه أجاهد نفسي مااشوف الشباب اللي هناك مدري احس غلللط هالشي واتذكر انو اﻹثم ماحاك في صدرك وكرهت ان يطلع عليه الناس وبصراحة مااحب ان احد يشوفني اشوف هالشباب ..مدري شكلي موسوسة والله أعلم