امووولة جده
امووولة جده
بنات انتبهو اذا بتعرضون مشاكلكم حطو اسماء وهميه ومدن وهميه و غيرو في الاحداث كل القصص هنا حصلتها في الاستقرام كلهاااااااااااااااا نفس الكلام ونفس السوالف عبالي داخله عالم حواء
مناريتا
مناريتا
قالو انهم..شاااااااااااااااااااااااااااااااااااالو. خااصيه...النسخ..بس خرطيييي للحين موجودددده
قالو انهم..شاااااااااااااااااااااااااااااااااااالو. خااصيه...النسخ..بس خرطيييي للحين موجودددده
اظن خاصية النسخ ماتروح مع الأجهزه الذكيه يمكن بس مع الاب توب وحتى لو شالوه تقدر تصور الشاشه وتزينها بطريقتها وتنزلها 😒
أم الحلوين أنا
أم الحلوين أنا
أنا مثلك حصلتها بعد
حسبي الله ونعم الوكيل تقولن مدري وش تستفيد صاحبه الحساب بعرض المشكله تستفيد زياده متابعين عاد كذا تفكر ويكون حسابها كلن يدخله وتسوي اعلانات وتاخذ فلوس
تفكيرها ع قدها
لكن وش تستفيد باخرتها
لوولي88
لوولي88
بنات انتبهو اذا بتعرضون مشاكلكم حطو اسماء وهميه ومدن وهميه و غيرو في الاحداث كل القصص هنا حصلتها في الاستقرام كلهاااااااااااااااا نفس الكلام ونفس السوالف عبالي داخله عالم حواء
بنات انتبهو اذا بتعرضون مشاكلكم حطو اسماء وهميه ومدن وهميه و غيرو في الاحداث كل القصص هنا حصلتها...
الله المستعان مدري وش يستفيدون من مواضيع نسيوها حتى اصحابها
امووولة جده
امووولة جده
والله اختي مدري لان ماضفتها بس سوالف ريم مدري سوالف ايش ناسيه كثيررر حسابات

حتى شفت قصه هنا الي تقول انتقمت من زوجها عشان ماوداها السوق ورمت مفتاح سيارته في الحمام وسحبت سيفون
حصلتها هناك القصه وكذا قصه هنا وطلعت من الحسا