00مجرد إحساس00
00مجرد إحساس00
zOOna zOOna :
ما عندي شي أقوله بس الموضوع حلو وبغيت أرفعه :) <<<<<<<<<<< يا حبنا حق سوالف الأفراح!!
ما عندي شي أقوله بس الموضوع حلو وبغيت أرفعه :) ...
كيف ياقلبي ماعندك شئ قوليلنا كيف افراحكم في البحرين نفسي اعرفها ====استناكي ياقموره
00مجرد إحساس00
00مجرد إحساس00
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ماشاء الله عليكم عوايدكم حلوه لاكلافه ولاغلبه يعني اذا لكم مزاج سويتوه وكمان بسيطه يابختكم يابختكم 00احنا اذا ماسوينا قالوا ماهم فرحانين بولدهم والله ربي غير يحاسبنا على كل فلس الله يرحمنا==== اما الزواره اول مره اسمع عنها 00افدتيني ==احنا ماعندنا نسوي الزواج وبعدها لاعشاء ولاشي 00مانشوف احد -
الله يوفق اختك وييسرلها بزواجها ====تصدقي عجبتني عوايدكم ياليتنا مثلكم
00مجرد إحساس00
00مجرد إحساس00
سلام ياقدعن..... الحين روقنا.........شوفي :العروسه تهتم بنفسها وتشتري اغراضها الخاصة إذا بتسكن ببيت بلحالها ما تاخذ مها غير حاجاتها..... وإذا بتسكن مع اهل زوجها تاخذ معها حاجة بسيطة لغرفتها ولا لبيتهم........ من ناحية الزواج إذا مو اقارب يكون الترتيب على اهل العروس والذبايح والطعام على العريس.... ثم يعزمونم اهل العريس من بكرة ونسميها التحوال...... بعد اسبوع يعزمونها اهلها او بعد ما تجي من السفر ونسميها الزوارة......وهالعزيمتين كل عايلة تتحمل عزيمتها....... هاه بقي شي ثاني؟؟؟؟؟؟؟ تسلمين على الموضوع الحركي اللي يمشي الدم في العروق .......
سلام ياقدعن..... الحين روقنا.........شوفي :العروسه تهتم بنفسها وتشتري اغراضها الخاصة إذا بتسكن...
وعليكم السلام يالواقفه خخخخ

00الحمد لله انك روقتي 00يعني لو ماروقتي 00 ماجيتي ===ياحبي لك ولردودك 00
سبحان الله بالمره موزينا 00اول مره اسمع التحوال والزواره 00الحمد لله اني فكيت الموضوع وعرفت عوايدكم
مشكوره على رجعتك مره ثانيه بموضوعي ياخمولتنا 00
اما عليك ردود تخبل00يازينك زيناه 00
00مجرد إحساس00
00مجرد إحساس00
رنا شفتي كيف خمولتنا تعليقاتها خخخ
وكمان بمحلها الله يسعدها يااارب ويسعدك ومشكوره
للمره الثالثه على تشريفك لموضوعي

000000000000
el3rooos انتي الوحيده الي عاداتهم مثلنا
مشكوره على مشاركتك والله نورتي الموضوع بطلتك

00000000000
zoona جزاك الله خير على المرور
نستنى البنات يقولولنا معناها
الله يوفقك يارب

مشكورات حبايبي على المشاركه ماتتخيلوا قد ايش فرحتوني بطلتكم الله يكثر افراح المسلمين
ديـــــم
ديـــــم
احنا عندنا زواج عائلي على قد العمات والخالات وبناتهم وزجات الاعمام والخوال والاصدقاء المقربين واهل المعرس وقرايبه ويكون طبعا على اهل العروس الا اذا اهل المعرس بغوه كبير خلاص يصير كبير بس هم يسوونه ويتكفلون فيه ...... واذ جوا من السفر نسوي عزيمه كبييييييييره في اوتيل سواء كانت بنتنا او مرت ولدنا.....
وانا من نجد :)