بنت الهم
بنت الهم
بيكربونات الصوديوووووووووووووووم بنات انا سمعت عن استخدام بيكربونات الصوديوم للبشرة لكن ما اعرف الطريقة ممكن تساعدوني الله يجزاكم كل خير ويحقق كل امانيكم
بيكربونات الصوديوووووووووووووووم بنات انا سمعت عن استخدام بيكربونات الصوديوم للبشرة لكن ما اعرف...
يعني لو استخدامتها في الاماكن الحساسه ممكن تفتح لونها ..

ومن وين اشتريها ومافي اي مضاعفات ..
miss_memo
miss_memo
بيكربونات الصوديوووووووووووووووم بنات انا سمعت عن استخدام بيكربونات الصوديوم للبشرة لكن ما اعرف الطريقة ممكن تساعدوني الله يجزاكم كل خير ويحقق كل امانيكم
بيكربونات الصوديوووووووووووووووم بنات انا سمعت عن استخدام بيكربونات الصوديوم للبشرة لكن ما اعرف...
عزيزتي بنت الهم بيكربونات الصوديوم موجوده في السوبرماركت في القسم الي فيه الدقيق والبيكنج باودر والاشياء هادي
مرووج
مرووج
بنات انا استخدمته بس ماسودت المنشفه زي ماتقولون ولا لاحظت اي فرق
بنت الهم
بنت الهم
عزيزتي بنت الهم بيكربونات الصوديوم موجوده في السوبرماركت في القسم الي فيه الدقيق والبيكنج باودر والاشياء هادي
عزيزتي بنت الهم بيكربونات الصوديوم موجوده في السوبرماركت في القسم الي فيه الدقيق والبيكنج باودر...
خلاص حبيبتي انشالله بروح بشوف بس مرة ثانيه ابغي طريقه استخدامها بالظبط وشو الطرق الصحيحه والسموحه ع الازعاج :)

وهيه صح كيف شكلها ,,.؟
دفاالإحساس
دفاالإحساس
حابه اطرح سؤال الحين وش الفرق

بين بيكنج الصودا بيكربونات الصوديوم