غنوجه الرياض
غنوجه الرياض
انتي مره حساسه وتخااافين من الناس يمكن كانت لك تجربه سااابقه بس صدقيني البنات في عالم حواء في قسم المغتربات يجننننون مره طيبات انا من سجلت لين لحظة ردي عليك ماشفت منهم الا كل خيييييييييييييييييييير

وانا الله يشهد على ماااقوله اني دايم اكتبلكم اللي فادني واذا اشتريت شي اقووول متى ارجع للبيت عشااان انزله لكم واتكلم عنه

حتى زوجي احسه يغااار من المنتدى من كثر مااسووولفله عنه وفي كم بنت صاروا من الصديقاات الخاااصاات عندي واضفتهم عالماسنجر

يعني باختصااار ارقدي وامني
bint-najd9
bint-najd9
انتي مره حساسه وتخااافين من الناس يمكن كانت لك تجربه سااابقه بس صدقيني البنات في عالم حواء في قسم المغتربات يجننننون مره طيبات انا من سجلت لين لحظة ردي عليك ماشفت منهم الا كل خيييييييييييييييييييير وانا الله يشهد على ماااقوله اني دايم اكتبلكم اللي فادني واذا اشتريت شي اقووول متى ارجع للبيت عشااان انزله لكم واتكلم عنه حتى زوجي احسه يغااار من المنتدى من كثر مااسووولفله عنه وفي كم بنت صاروا من الصديقاات الخاااصاات عندي واضفتهم عالماسنجر يعني باختصااار ارقدي وامني
انتي مره حساسه وتخااافين من الناس يمكن كانت لك تجربه سااابقه بس صدقيني البنات في عالم حواء في قسم...
كلامك كله صحيح ياغنوجه وكله على عيني وراسي ,,,,

لم تعلمي كم احببت هذا المنتدى وتعلقت فيه وتعلقت في بناته وحده وحده

لكن جتني فتره خفت وتراجعت ,,,يمكن من كثر ما وثقت في كثير من البنات وخانوني:(

المهم ,,, انا مغتربه من الداخل اكثر من الخارج لكن الله المستعان ,, لم اجد من يلملمني ؛؛؛ماكأني تماديت في الكلام وحده بدت تشكي ,,:42:

المهم اشكرك على اهتمامك ومرورك الله يخليكم لي كلكم:(