قصة مو مكتملة
قصة مو مكتملة
اولاً حبيبتي سوي استقطاع للصدقه لو عشر ريالات كل شهر علشان الله يبارك لك في مالك
وثانياً حاولي تقسمينهم يعني انا ابقولك طريقتي وانت قدري الفلوس بالبدايه اقسمي الراتب نصين اوكي
همن النص الثاني اتركيه على جنب وخوذ النص الباقي وقسميه على عدد الاسابيع اللي بالشهر يعني على اربعه وشوفي الناتج يعتبر هو مصروف كل اسبوع على حدة همن قسميه على عدد الايام علشان تعرفين صرفية كل يوم اوكي بعدين خوذي المصروف اللي تحدد لليوم واصرفي منه واذا خلص خلاص اعتبري مامعاك شي وبكرا نزلي المصروف مرة ثانيه واذا بقى شي منه حلو اذا خلص اليوم وبديتي بيوم جديد خوذي اللي بقى من امس وحطيه على جنب ونزلي مصروف جديد مالك شغل باللي بقى من امس وكذا لين تبدين اسبوع جديد واذا طلع لك شي مفاجئ عزومة او طلعة خوذي من اللي بقى من المصروف اليومي يصير هو بتاع الزنقات
والنص اللي قسمتيه بالبدايه اعتبريه مبلغ توفير لو حبيتي الدنيا مالها امان
ادري بالبدايه ماراح تتاقلمين بس مع الوقت إن شاءالله ينفعك
ادري اني طولتها بس بقولك طريقتي بالارقام
تخيلي راتبك 3000 نقسمه على 2 يصير 1500 شيلي الاولى للمصاريف الثابته تسديد فاواتير او اي شي اوكي
1500 الثانيه قسميها على4 يطلع 350 يعني مصروف الاسبوع كله 350 اقسمه على عدد ايام الاسبوع يطلعلي 50 ريال مصروف يومي
لما يطلع الصبح اخذ 50 واصرف منها للي احتاجه لين يخلص اليوم اذا بقى شي شلته واذا مابقى الشكوى لله
واذا جا اليوم الثاني كذلك اطلع 50واكرر نفس العمليه
واخر الشهر اشوف اللي وفرته وابسط نفسي فيه اسافر او اشتري لنفسي جهاز اي شي المهم اكأفئ نفسي ومع الوقت راح اتعلم الانضباط
هذا التقسيم الشهر هذا سويته علشان راتب زوجي يروح كل نصه للاقساط الله يعين
واتمنى اني لو توظفت اصير اعرف اتحكم بصرفي
اتمنى اكون افدتك مابي غير (دعوة بظهر الغيب تنفعني)
هند ام روان
هند ام روان
موضوع مهم
المشكله ان الفلوس مافيها بركه وانها كانها بتطير والله
الله يرزقنا البركه جميعا يارب
drlaila
drlaila
موضوع مهم المشكله ان الفلوس مافيها بركه وانها كانها بتطير والله الله يرزقنا البركه جميعا يارب
موضوع مهم المشكله ان الفلوس مافيها بركه وانها كانها بتطير والله الله يرزقنا البركه جميعا يارب
واللة موضوع مهم جدا لكن ده نسبي يعنى كل واحدة حسب ظروفها ومتطلباتها واللى ينفع معايا مش شرط انه ينفع مع غيري لكن اهم شىء ان الواحدة تعمل حساب بكرة لان مافيش امان في الدنيا واذا فقدتي الامان المعنوي فعلي الاقل يكون عندك امان مادي يساعدك
صMت الحRوف
صMت الحRوف
موضوع مهم

1- عليك بالصدقة مانقص مال من صدقة ويعوضك ربي

2- أعطي الوالدة وأخواتك ولو جزء بسيط ربي يبارك لك

3- أعطي المحتاجين من قرايبك الأقربون أولى بالمعروف

4- لاتنسين صلاة الضحى تطرح البركة

5-عليك بالدعاء بالبركة

ولاتنسين هذا الدعاء

اللهم فارج الهم وكاشف الغم ومجيب دعوة المضطرين

رحمان الدنيا والآخرة ورحيمهما أنت ترحمنا

فارحمني برحمة منك تغنيني بها عن رحمة من سواك

هذا الدعاء لمن كان عنده دين أو أقساط اذا واظب على هذا الدعاء قضى الله دينه

وأسأل الله لي ولكم البركة في أعمارنا وأعمالنا وصحتنا وذريتنا ورزقنا

يجزاك ربي بالخير ياصاحبة الموضوع
** هلا وغلا **
** هلا وغلا **
اهم شيء عندي بمصروفي اني اعطي امي حبيبتي الغاليه واحاول

قد ما اقدر ما اخليها محتاجه لشيء ...

حبيباتي لاتنسون الوالدين والصدقه والله انهم اهم شيء بالدنيا كلها ...