الى بنات وزائرات لوس انجلوس

ملتقى الأحبة المغتربات

سلام..
يا ليت اللي عايشة في لوس انجلوس او راحت لها تخبرني عن الاماكن اللي ممكن ازورها هناك.. وتخبرني عن اي معلومة مفيدة عنها.. يا رب ما تبخلون علي بشيء.. خاطري اروح لها زيارة..
35
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المستهيشة
المستهيشة
هلا ياقلبي انا سكنة في اورنج كاوني بيني انا ولس انجلس ساعة
شايله هموم
شايله هموم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

بسراحه لوس انجلوس مدينه راااائعه بمعنى الكلمه .. ماراح تملين منها أبدً ..

اذا كنتي تحبين التسوق فهناك أسواق كثيره حلوه ورايقه خصوصاً ان التسوق بأمريكا ممتع لأبعد درجه ..

في اسامي مولات كثيره منها : ساوث كوست ، جالريا ، ديلامو ، بفيرلي هيلز سنتر ، سينشري سيتي ، سانتا مونيكا والأخير شارع في بوتيكات متنوعه ..

وعندك بحر منهاتن بيتش رووووووووووعه ..

وفي نفس الشارع الي قلت لك عليه سانتا مونيكا هناك يسوون عروض بالويك ايند حلوه بعد يعني حق وناسه وتفرج :)

وفي شارعين راقين جداً ومن افخم الشوارع بلوس انجلوس الي هي .. بيفيرلي هيلز وروديو وهم قريبين من بعض وفيها افضل الماركات العالميه من محلات ووو.. الخ ..

وبالنسبه للسكن هناك اوتيلات روعه ومعروف بأمريكا ان سكنها اسعاره حلوه ومناسبه ودايم الاوتيلات مستواها جداً راقي هناك ..

اذا انتم عائله انصحكم تسكنون بماريوت ريزيدنت ان نظام فندقي وهي مثل الشقه ..

متوفر ماريوت بلوس انجليس على 3 فروع .. لكن الاخير موقعه في شارع اسمه السقندوا ..

اتمنى اني قدرت اساعدك :26:
المستهيشة
المستهيشة
شفي ياقلبي بشرحلك شرح مفصل:
بنسبة لاكلفيورنيا هي عبارة عن مجموعة من المقاطعات مثل سان فرنسيسكو اورنج كاونتي ولوس انجلس وسانديقوهذولي المشهورين
المهم هذولي المد ن جواهامناطق صغيرة مثلن اورنج كاونتي جوها (انهايم-ارفين -اورنج-قاردن قروف........................الخ)المناطق هاذي مثل الاحيا عندنا بس هم يسمونها منطقة يعني لو كنتي من سكان الرياض الريان والروابي هم يعتبرونهن منطقتين مفصولتين المهم
اهم شي انك تعرفية انة امكانية التنقل مرة سهل من مدينة لاخرا قصدي القراب لبعض يعني مثل انا بلونق بيج روح سنديقوو بسلعة اذا الطريق فاضي ولوس انجلس بعد
المهم انا مادري وش خطتك بالضبط بس انصحك انك ماتسكنين بلوس انجلس نفسها لانها مدية كبيرة ومستهلكة ارقا شي اورنج كاونتي اوسنديقوو بس عيب سنديقوو انها تعتبر ابعد لالماكن السياحية
المهم لازم تشوفين (بفرلي هلز حي الفنانين-هليود-هليود بلافارد-شارع اسمة السن ست حلو جنب هليود بلفار-دزني لاند لاتقولين مامعي اطفال تراها حلوة للكبار-وكليفورنياادفنجر جنب دزني بس اغلب العابها العاب كبار-والسي وارد - سنديقوو مرة حلوة وفيها بحر ومجمعات - وارفين فيها مجمع اسمة سبكتروم حلو انا 24ساعة فيى -وعندك مجمع اسمة ساوث كوست كبير مرة وكلة ماركات "كثري الدراهم" -عندك لونق بيتش مهم ) هذا الي اتذكرة الحين بس اذا تذكرت بكتب
واي شي انا حاضرة لانة هنا بالمنتدى قليل الي في كليفورنيا
واعذريني علي القصور يالغالية
شايله هموم
شايله هموم
هي تسأل عن لوس انجلوس المدينه ما سألت عن ولاية كاليفورنيا !!

بعدين حلاة لوس انجلوس السكن فيها أنا سكنت فيها وعادي حتى لو كانت مستهلكه يعني مو مثل منهاتن بنيويورك حتى تكون مستهلكه ..

ونسيت اقول شي لاتنسين تروحين ليونيفيرسل استوديو لانه حلو وممتع وضروري تروحين لديزني ..

تشاوو
شام
شام
مرحبا اختي

انا رحت لهذه المدينة لوس انجلوس وكانت رائعة فعلا

زرنا يونيفيرسل استوديو بس انصحك لو عندك اطفال ما تروحيلو لأن ما حلو للأولاد كل العابه مخيفة ....... أفلام المامي وغيرها

ما في غير قسم صغير للأولاد

لكن دزني كتير حلوة وممتعة للكبار وللصغار

رحنا كمان على سان دييغو زو بتبعد حوالي ساعة ونص بس
وعندهم السي وورلد بياخد العقل وخصوصا عروض الحيتان ....... شاموو الحوت ما شاءا لله تبارك الله احسن الخالقين

انهايم فيها مطاعم عربية .لا اذكر اسماءها ولكن هناك الفنادق التي تريدينها بكل الأسعار التي تناسبك

يعني مدينة جميلة جدا سبحان الله

وأجمل ما فيها جوها .معتدل سبحان الله