شايله هموم
شايله هموم
لوس انجلس ولاشي لا نها انواع الوصاخة انا رايحة لداونتاون لاس انجلس يجيب المرض وكل الي فية هوم لس ولوزر بعدين كلة بارات وسكارا معروف اي داونتاون بامريكا ماينطب بعد الساعة 9 واختي انا انصحك انك تاخذون سيارة عشان تكونون علي راحتكم
لوس انجلس ولاشي لا نها انواع الوصاخة انا رايحة لداونتاون لاس انجلس يجيب المرض وكل الي فية هوم لس...
كل العالم راحوا لداون تاون ولا شافوا الي شفتيه !!

انتي بالضبط وين رايحه ؟؟
شذوو
شذوو
لا انصحك ماتسكنين بالداون تاون معرووفه داون تاون لوس انجلس خطيره جدا بالليل كلها عصابات وهوم لس اذا بغيتي تزورينها زوريها بالنهار لكن بالليل لا وهذا معروف جدا.

اسأليي اي امريكي ويقولك عن هالمعلومه ولا ليه لوس انجلس من ضمن اخطر المدن بامريكا عشان الداون تاون حقها ولا باقي المدينه امنه.
العمر ينتهي
العمر ينتهي
لا انصحك ماتسكنين بالداون تاون معرووفه داون تاون لوس انجلس خطيره جدا بالليل كلها عصابات وهوم لس اذا بغيتي تزورينها زوريها بالنهار لكن بالليل لا وهذا معروف جدا. اسأليي اي امريكي ويقولك عن هالمعلومه ولا ليه لوس انجلس من ضمن اخطر المدن بامريكا عشان الداون تاون حقها ولا باقي المدينه امنه.
لا انصحك ماتسكنين بالداون تاون معرووفه داون تاون لوس انجلس خطيره جدا بالليل كلها عصابات وهوم لس...
طيب يا بنات وين اسكن؟ عطوني اقتراحاتكم.. وخبروني عن وسائل التنقل هناك.. هل في باصات؟ قطارات؟ واللي عندها موقع يبين خريطة المواصلات بكون لها شاكرة ..
وكلكم بنات ذوق ولا فينا من ينقصه الايتكيت .. واذا موضوعي بيسبب مشاكل بلا منه..
ام رغد3000
ام رغد3000
حنا سكنا بفيرمونت وفية باصات وسوبر ماركت كبير نسيت اسمة جنبنا بس المنطقة هناك مليانة من الصينين بس بشكل عام مخدومة صح كنا نتنقل بالميترو وكمان بالباصات
zahrt78
zahrt78
السلام عليكم..........

اختى الداون تاون كبيرة و مقسمة لمناطق Financial District, Bunker Hill, Historic Downtown, Fashion District, Artist District , South Park

و اذا حبتى تسكنى بالداون في فنادق بس غالية موت.......
وبصراحة معظم الفسح و الطلعات برة الداون تاون.....بنصحك تسكنى بمنطقة اسمهاANAHIEM
قريبة جدا من الداون تاون و من ديزنى لاند و يونفرسال ستوديوز ده غير ان فيها كمية من محال العرب و الاكل الحلال .اما الداون تاون ممكن تشوفيها كلها بيوم واحد فقط ما تنسى تتبضعى من الفاشون ديستركت عندهم حاجات حلوة و رخيصة.و اذا حبيتى المولات الكبيرة فهى موجودة بالفاينانشيال دسستركت.

اى استفسار اخر اتفضلى على طول احنا بالخدمة

سلملم