سنا 2011

سنا 2011 @sna_2011

عضوة نشيطة

يابناات ساعدوني انا في هم مايعلمه الا الله

الملتقى العام

السلام عليكم
بنات انا اعاني من الم شديد اسفل ظهري ينزل للفخذ واسفل البطن والورك مااقدر اجلس ولا امشي غير منسدحه والحين متازم الوضع عندي حتى لما انسدح ماارتاح الم طول الوقت كني كبيره بالسن وانا لسه صغيره والله اني خايفه اني انشل لاني نهائي مااقدر احني ظهري ولاامشي والله اني اكتب لكم الحين وانا ع جنبي من شدة الالم الله يسعدكم اللي عندها وصفه اعشاب او زيت تعالج الم الظهر تقولي ومن مثلي الم ظهرها متعبها تقولي تجربتها وكيف اتعالجت الله يجزاكم خير ومراح انساكم من الدعاء
واطلبكم يامشرفات الله يعطيكم العافيه لاتنقلون موضوعي لان قسم الصحه محد يدخله كثير واضطريت احطه هنا عشان ابي احد يساعدني ويدلني ع علاج ومشكورين
62
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

happy gerl
happy gerl
ادهني ظهرك بزيت سمسم واقري فيه الرقيه الشرعيه ..واحيانا يكون هشاشة عظام روحي المستشفى
الاخت الصغيرة
الاخت الصغيرة
اسال الله ان يشفيك
عندي سؤال اختي هل عندك ارتفاع في احد الكتفين من جهة الظهر
رحت المستشفى سويت اشعة
تعرجين في المشي
اسال الله ان يشفيك
ام الغالين6
ام الغالين6
ادهني ظهرك بزيت سمسم واقري فيه الرقيه الشرعيه ..واحيانا يكون هشاشة عظام روحي المستشفى
الله يشفيك ويخفف اﻻمك ممكن تكون عضله مشدوده واﻻ عرق النساء روحي المستشفى احسن يسوون لك اشاعه وماتشوفين شر يالغاليه
سنا 2011
سنا 2011
جزاكم الله خير
اختي اللي تسال عندي الكتفين نفس مستوى بعض
اذا اشتد علي الالم اعرج وسويت الاشعه العاديه بداية تعبي يقول عظمه طالعه بسبب مجهود ونقص فيتامينات بس العلاج مافاد وعندي نقص فيتامين د حاد بس اخذت العلاج لي اكثر من السنه بس برضو الالم زاد علي
ام جودددد
ام جودددد
الله يفرج همك