bashair11

bashair11 @bashair11

عضوة نشيطة

ادخلو حبايبي ...😘

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ي بنات حواء
أمهااااااااات وحوامل سابقات سولفوا لنا عن مشاعركم بعد الولادة مباشره يعني الساعات الأولى كيف كانت مشاعرك

مرتاحه مره ومو مصدقة انك ولدتي وانتهى مشوار 9 شهور ومطمأنه

أو بكيتي لما ودوك غرفتك :icon33: شرهاااانه على الألم الي شفتيه :hahaha:

وكيف كانت مشاعرك تجاة طفلك أولحابه اعرف اش شعوركم بعد الولاده ????

كيف تحبي البيبي ولا كرهتي ماجاك منو:hahaha:
لانو عارفين شكل البيبي احمر وصغير ....
وكيف النفاس انا خايفه اكون نفسيه بزياده.....????
ولا بس زعل بسيط كانو مخنوقه من جلسه البييت???
ولا كيف

:icon33:فيه اسئله كثير براسي :icon33:
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

bashair11
bashair11
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
لا تستغربي فيه وحده اعرفه كذا تقول
( احس حاقده عليه)
لانو تعسرت ولادتها

و يارب يقومنا بسلامه يارب
bashair11
bashair11
أمهااااااااات وحوامل سابقات سولفوا لنا عن مشاعركم
مفاهيم الخجل@@
مفاهيم الخجل@@
البكريه تكون مشاعرها متضاربه
انا لما ولدت ولدي اول شي ببدا لك بوقت الطلق كنت بس ابي اخلص نفسي واخلص النونو ونكون بخير حسيت اني أنا بعد الله طبعاً المسؤوله
بعد الولاده ولما كنت بغرفتي كنت بس ابيهم يجيبونه عندي واشتاق له اذا خذوه وحطوه بالحضانه
بس بيني وبينك لما يبكي كنت اتوتر وابكي وادق ع الممرضه تجي تشوف وش فيه هههههههههههههههه
بعدين ولدي كان من النوع اللي يبكي ع طول
مابي اقولك عن الاشياء السلبيه لانها فتره وتعدي
وتأكدي ان هالشيء هو احلى شي بيصير لك في حياتك
bashair11
bashair11
البكريه تكون مشاعرها متضاربه انا لما ولدت ولدي اول شي ببدا لك بوقت الطلق كنت بس ابي اخلص نفسي واخلص النونو ونكون بخير حسيت اني أنا بعد الله طبعاً المسؤوله بعد الولاده ولما كنت بغرفتي كنت بس ابيهم يجيبونه عندي واشتاق له اذا خذوه وحطوه بالحضانه بس بيني وبينك لما يبكي كنت اتوتر وابكي وادق ع الممرضه تجي تشوف وش فيه هههههههههههههههه بعدين ولدي كان من النوع اللي يبكي ع طول مابي اقولك عن الاشياء السلبيه لانها فتره وتعدي وتأكدي ان هالشيء هو احلى شي بيصير لك في حياتك
البكريه تكون مشاعرها متضاربه انا لما ولدت ولدي اول شي ببدا لك بوقت الطلق كنت بس ابي اخلص نفسي...
تسلمين حبيبتي ع ردك بجد ريحني وحمسني اولد اليوم قبل بكره يارب يسهل ولادتنا ويرزقنا برهم
ترآتيل آلغلا
ترآتيل آلغلا
اول ماولدت وشفت ولدي انبسسطت مره نسيت كل الالم وماعد حسيت بشي حتى تخيط فيني ومبسوطه ولمن رحت التنويم برضو كنت مبسوطه وهو جمبي صدق شعور لايوصف حتى احاول اتذكر الالم ماقدرت نسيت