جووود@
جووود@
ايش استخدمتي بالضبط فلفل ابيض وزنجبيل لهموم او مع الحليب ؟
ايش استخدمتي بالضبط فلفل ابيض وزنجبيل لهموم او مع الحليب ؟
كنت احط زنجبيل وفلفل ابيض واسود وكمون مع كاسة حليب ع الريق
الكمون ملعقة صغيرة
والجنزبيل نص ملعقه
والفلفل احط في راس الملعقة ما اكثر لان الفلفل الابيض بالذات حار
استعملها في الاربع ايام الاولى من الدورة وعلى اخر يومين اذا نشف الدم اخذ ملعقة اكل قشر رمان مطحون مع كاسة عصير

الماش استعملته بنفاسي ونفعني كثير في وجع ظهري بالذات ،، كنت احط منه ع الشربه والمرقة واحيانا كمان مع الايدامات
ملعقتين في اليوم تكفي .
فوف الشرق
فوف الشرق
انا استخدمتها في نفاسي وطلعت من النفاس زي الوردة حتى زوجي يفكرني سويت تضييق .. واستمريت ع الخلطة ماعدا الماش في كل دورة بعد النفاس لمدة ثلاث سنوات وحملت بعدها الحمد لله ولا صار لي اي مشاكل ، بالعكس ارتحت من الاتهابات والافرازات وقبل ما اقرر احمل رحت دكتورة نسا اسوي تحاليل عامة وقالت لي كل شي سليم عندك وفعلا حملت بدون اي مشاكل الحمد لله الخلطة مافيها شي مضر وطول عمرنا نشرب الزنجبيل مع الحليب والفلفل والكمون من اساسيات البهارات في اكلنا ومعروفه فوايدها للرحم وتنظيف الدم . الممرخة نصابة بتسوّق لاعشابها اللي تلاقينها ماتقل عن 1500 .
انا استخدمتها في نفاسي وطلعت من النفاس زي الوردة حتى زوجي يفكرني سويت تضييق .. واستمريت ع الخلطة...
بالعكس لاتسوق لمنتجاتها ولاشي ٱ‏​نـِْـِْا الخلطه حقت الالياف اخذتها ب 100 ﷼ والمرخ ب100ريال
الخلطه احتمال تنفع لناس وناس لٱ
meemaa.s
meemaa.s
الخلطه اختي استخدمتها بعد نفاسها ماااشاءالله طلعت مثل الورده وبشرتها صفييييييت وفتحت وهي باااقي ماخلصت الاربعين والكل يحسبها تراجع دكتورة بشره وبنفاسها الثاني ماااارضيت تستخدمها تقول حااره ومااقدر اشربها وتدلع وكاااان الفرق واااااااااضح وجهها تعبان وبشرتهاا شاحبه لبعد نفاسها بشهور
فوف الشرق
فوف الشرق
اللي تقول ماصار لي شي ترى احتمال مايبين الا على المدى البعيد لان الحرمه كانت مستخدمه الخلطه لها 9شهور وتو تبين البلاوي معاها
ززززحمة أفكاااار
انا كمان استخدمتها مع الحليب بنفاسي بدون الماش لاني ما ابغى اسمن ......وحسيتها ممتازة