ورب الكعبه تعبت تعبت تعبت

الحمل والإنجاب

السلام عليكم

مشكلتي مشكله انا حامل في شهر وكرهت اكلي ومطبخي وتعبت من اكل المطاعم وتعرفون رمضان لازم نسوي الاكل في البيت وانا اول سنه لي مع زوجي وطفشت من وضعنا كل شوي نفطر ونتسحر عند اهله واهلي واحيانا نفترق انا عند اهلي وهو عند اهله ورب الكعبه تعبت نفسيتي احس مافي احد راح يتحملني طول الشهر واحب اكل برى بيتي نفسيتي تتعب اذا اكلت في بيتي وتنسد شهيتي وتخيلو المشكله الاعظم بديت اتوحم على زوجي في البدايه كرهت عطره واذا شميته استفرغ وتلوع كبدي من العطر والحين احس بديت اتضايق من جلسته معايه وربي كرهت نفسي تعبت تعبت تعبت ماني قادره اتحمل الوضع يارب باقعد على هذا الحال لمتى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الحين مره حزينه انا صايمه وجيعانه ومافي احد كلمنا نجي نفطر عنده طفشو منا
اعطوني حل والله تعبت:(
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تونه ولونه
تونه ولونه
ياقلبي انا كنت زيك العام ولا بعد معايا نزيف
بس والله احيانا اجيب فول من السوق واحيانا اسووي معجبنات ريجت الاكل يجيب ليا الغثيان بس اضغط على نفسي لاني طفشت من المطاعم
سويلك معجبنات لان مافيها كشنه الكشنه هيا الي تجيب الغثيان والقلي
سويلك كريمه طعمه ومفيده
السحور كنت اسوي ادام خضار بدون دجاج ولحمه لاني لا شفت الدجاج والحمه خلااااااااااااااص غثيان ماهو طبيعي
بس يعني اضغطي على نفسك وسويلك شي خفيف
ميار 6666
ميار 6666
الله يعينك
الحل روحي لاهلك هذا الشهر واجلسي عندهم
رنيم*
رنيم*
الحمد الله كنت نفسك اعانى بس ربك سهلها كنت اكره الاكل وريحته والغثيان الصبح وكل وقت اخر شى رحت الصيدليه واخذت حبوب الغثيان فيتاميين ب ماله ضرر بس يخليك ماتحسين بالوحام كله الا الاستفراغ الصبح ماراح جربيهن شهريين لحد ماتخفيين وادعلى ان الله يسهل ولادتى
تيريسا
تيريسا
الله يعينك الوحام مرررره شييين وكل وحده انجبت جربته بس ماراح يروح الا بنهايه الثالث يروح شوي شوي وماتجين الخامس الا كل شي تمام وبتنفتح شهيتك للاكل بس ابعدي عن المقلي والحلويات،، لو انتي قريبه مني كان نفطر سواء لاني جربته بالشهور الاولى وكنت احب اكل برى بيتي واكره المطاعم
غرور...الورد
غرور...الورد
الله يعينك
طيب اطلبي من حرمه ثقه وشغلها نظيف تسوي لك

ولا خذي اغراضك لاهلك وخليهم يسوونها لك باليل واذا وحتي لبيتك
بس اللي قلي وتللي بالفرن

دعوووواتك